أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








اغتيال على الطريقة الحوثية.. يد الغدر تمتد إلى العقيد فضل صائل

اغتال مسلحون مجهولون مدير قسم مكافحة المخدرات بإدارة أمن عدن، العقيد فضل صائل، واثنين من مرافقيه. وقال مصدر أمني: إن ..



30-10-2018 03:53 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9613
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
www.alriyadh

اغتال مسلحون مجهولون مدير قسم مكافحة المخدرات بإدارة أمن عدن، العقيد فضل صائل، واثنين من مرافقيه.



وقال مصدر أمني: إن مسلحين مجهولين أمطروا سيارة مدير قسم مكافحة المخدرات بإدارة أمن عدن بالرصاص خلال مرورها في منطقة الممدارة بمديرية الشيخ عثمان، ما أدى إلى مصرعه واثنين من مرافقيه.



وأثارت الحادثة استياء قطاع واسع من اليمنيين، ولم يستبعد ناشطون يمنيون أن يكون تجار مخدرات هم من قاموا باغتيال العقيد صائل، ولم يستبعدوا أيضاً وجود ارتباط بين الميليشيات الحوثية الإرهابية التابعة لإيران وتجار المخدرات في عدن، والذين يسعون إلى إغراق المدن المحررة بالمخدرات خاصة مدينة عدن.



وفي ذات السياق، أرسل الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة في مصرع العقيد فضل ومرافقيه، متوعداً ما أسماهم «جماعات الإرهاب والموت» ومن يواليها بالجزاء الرادع بما اقترفته من جرائم.



وشهدت الأشهر القليلة الماضية ضبط كميات من المخدرات قبل دخولها إلى عدن، وكان آخرها في مطلع الشهر الجاري، حيث تمكنت نقطة (العلم) الأمنية من ضبط مخدرات كانت في سيارة يقودها أحد أكبر المهربين، مستخدماً أسرته التي كانت بصحبته للتمويه.



وبحسب المكتب الإعلامي لأمن عدن، فقد عثرت الشرطة النسائية التابعة لأمن عدن أثناء تفتيشها إحدى السيارات على (99) كيلوغراماً من مادة الحشيش، مخبأة تحت مقعد السائق ومقعد الراكب والمقاعد الخلفية للسيارة، وكانت في طريقها إلى العاصمة عدن.



وكان العقيد فضل صائل كشف في تصريح صحفي في يونيو الماضي عن عدد القضايا التي تم ضبطها خلال الفترة من 26 يونيو 2017م إلى 26 يونيو 2018م والتي بلغت (54) قضية متنوعة بين تجارة وتعاطٍ وترويج، حيث تم إحالة المتهمين فيها للنيابة، مشيراً إلى أن (85) متهماً جرى القبض عليهم خلال عام واحد في تلك القضايا، فيما تمت مصادرة وتحريز (19) كيلوغراماً من مادة الحشيش و(600) حبة مخدرة.



وأوضحت مصادر أمنية أن نجاح العقيد فضل صائل في ضبط عمليات التهريب أثار حفيظة أطراف عدة تضررت من عمليات جهاز المكافحة، وتسعى إلى نشر تجارة المخدرات بين أوساط الشباب في العاصمة المؤقتة.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 02:07 صباحا