أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








«الجمارك» تعقد ورشة دليل سياسات وإجراءات التدقيق اللاحق

عقدت الجمارك السعودية ورشة عمل بعنوان «دليل سياسات وإجراءات التدقيق اللاحق» بمقرها الرئيس، بحضور وكيل محافظ الهيئة الع ..



30-10-2018 03:53 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_ea4b1f3dca

عقدت الجمارك السعودية ورشة عمل بعنوان «دليل سياسات وإجراءات التدقيق اللاحق» بمقرها الرئيس، بحضور وكيل محافظ الهيئة العامة للجمارك للإيرادات المُكلف د. مازن الزامل، وبمشاركة جميع مسؤولي ومنتسبي الإدارة العامة للتدقيق اللاحق بالجمارك.



وأوضح الزامل خلال الورشة أن دليل سياسات وإجراءات التدقيق الجمركي اللاحق يوفر في محتواه نظرة تفصيلية لإجراءات تنفيذ ورصد ممارسات إدارة التدقيق اللاحق والأدوار والمسؤوليات المختلفة للجهات المعنية، بالإضافة إلى الإجراءات التي تقوم بها تلك الجهات في استكمال هذه المسؤوليات، مبينًا أن الدليل يُمثل مرجعًا للحصول على نظرة عامة لعمليات التدقيق الجمركي.



وأفاد أن الهدف من عقد هذه الورشة هو إحاطة منتسبي إدارة التدقيق اللاحق بالعمليات الأساسية التي تُغطيها إدارة التدقيق اللاحق، وتقديم شرح لهذه العمليات، بالإضافة إلى استعراض ومناقشة الدليل وشرح محتواه لجميع المشاركين في ورشة العمل، الأمر الذي سيُسهم في تعزيز وتنمية القدرة المعرفية لمنتسبي الإدارة حول التفاصيل التي يتضمنها الدليل.



وتضمنت الورشة تقديم عدد من أوراق العمل التي تناقش السياسات والإجراءات في إدارة التدقيق اللاحق، والعمليات والمراحل التي يمر بها التدقيق، ابتداءً من التخطيط الإستراتيجي وتنفيذ التدقيق الميداني والمكتبي، والمتابعة، وانتهاءً برفع التقارير النهائية لعملية التدقيق.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
«الثقافة» تعقد ورشة تطوير مهرجان «الجنادرية» وسن
0 6 وسن
إمارة مكة تعقد ورشة عمل عن حماية الأراضي الحكومية علي المالكي
0 44 علي المالكي
الخدمة المدنية تعقد ورشة عمل «دعم تمكين الجهات الحكومية» علي المالكي
0 42 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 02:22 مساء