أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








«جبل عمر»: حريصون على التعريف بالإمكانات السياحية للمملكة

تشارك شركة جبل عمر للتطوير في جناح المملكة العربية السعودية بمعرض سوق السفر العالمي 2018 في العاصمة البريطانية لندن. و ..



30-10-2018 03:53 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_7429aab3d6

تشارك شركة جبل عمر للتطوير في جناح المملكة العربية السعودية بمعرض سوق السفر العالمي 2018 في العاصمة البريطانية لندن. وتعد هذه المشاركة جزءاً من الشراكة الاستراتيجية بين شركة جبل عمر والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني والتفاعل معها في مختلف المشاركات الوطنية سواءً داخل المملكة وخارجها، وذلك بهدف تعزيز الصورة الذهنية للمقومات والإمكانات السياحية التي تتمتع بها مملكتنا الحبيبة إلى جانب التعريف بالفرص الاستثمارية السياحية بالمملكة دعماً وتحقيقاً لرؤية المملكة 2030 في قطاع السياحة والسفر.



 إلى جانب هذه المشاركات الوطنية، فإن شركة جبل عمر للتطوير تفخر بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني لإنجاح عدد من المبادرات الوطنية، حيث تم مؤخراً توقيع مذكرة مبادرة شركاء التقنية في السياحة خلال معرض جايتكس 2018 والتي تهدف إلى تطوير السياحة في المملكة خاصة فيما يتعلق بزوار الحرمين الشريفين وسياحة ما بعد الحج والعمرة، بالإضافة إلى تعزيز التجربة السياحية للزوار من خلال تطويع أحدث التقنيات في قطاع السياحة. وتعد شركة جبل عمر للتطوير إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في الشرق الأوسط ومن أكبر الشركات المدرجة في سوق الأسهم السعودي. كما يعتبر مشروع جبل عمر أحد أهم مشروعات التطوير العقاري المتكاملة التي تقع على بُعد خطوات من المسجد الحرام في مكة المكرمة. وحيثُ تسعى المملكة باستمرارٍ إلى زيادة الطاقة الاستيعابية لزوار مكة المكرمة من الحجاج والمعتمرين.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 02:20 مساء