أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








النشمي: المملكة تتهيأ لاستقبال السائح الدولي تحقيقاً لرؤية 2030

قال محمد النشمي النائب المساعد لمكتب تحقيق الرؤية والتخطيط والمتابعة في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني إن الهيئة ..



30-10-2018 03:53 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9613
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_75372dd8a1

قال محمد النشمي النائب المساعد لمكتب تحقيق الرؤية والتخطيط والمتابعة في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني إن الهيئة بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز تعمل على تنفيذ مبادرات برنامج التحول الوطني 2020 التي تم إسنادها للهيئة. وأكد أن مكتب تحقيق رؤية المملكة 2030 في الهيئة يواصل متابعة ترجمة هذه المبادرات وتحويلها إلى واقع من خلال مسؤولي الإدارات وأيضاً بالتعاون مع الشركاء.



وأشار محمد النشمي إلى أن مشاركة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في معرض سوق السفر ـ لندن تأتي لتقدم للمستثمرين تصورات متكاملة حول المشروعات السياحية التي تعكف الهيئة حالياً على تحقيقها، وهي تتضمن فرصاً كبيرة للمستثمرين داخل وخارج المملكة، وعدّ النشمي أن الحماس الذي تجده الاستثمارات السياحية في المملكة يأتي مواكباً للبنية التنظيمية المتكاملة التي تتيح للمستثمر المناخ الداعم لاستثماراته. مشيراً إلى أن المملكة فيها حالياً أزيد من 6930 منشأة للإيواء وهي تتنوع بين الفنادق والشقق الفندقية والنزل السياحية.



كما كشف أن هناك 541 مرشداً سياحياً مرخصاً، ونحو 2401 مكتب للسفر والسياحية. موضحاً أن المملكة ومن خلال مبادرات التحول الوطني المتعلقة بالسياحة والتراث الوطني تسعى لتعزيز وإثراء هذا المجهود لمواكبة التوجه لاستقبال السائح الدولي وخوضه للتجربة السياحية المميزة في المملكة.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 02:03 صباحا