أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








«الطيران المدني»: حضورنا في معرض لندن امتداد لشراكتنا مع «السياحة»

تشارك الهيئة العامة للطيران المدني في معرض سوق السفر العالمي 2018 بالعاصمة البريطانية لندن، وتأتي هذه المشاركة امتدادا ..



30-10-2018 03:53 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_a41eef9f59

تشارك الهيئة العامة للطيران المدني في معرض سوق السفر العالمي 2018 بالعاصمة البريطانية لندن، وتأتي هذه المشاركة امتداداً للعلاقة المميزة بينها وبين الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وإحدى ثمرات الاتفاقية التكاملية التي وقعتها الهيئتان العام الماضي، كما أنها فرصة لتعريف الزوار من جميع دول العالم بدور الهيئة كمنظم للطيران المدني في المملكة، ورافد مهم من روافد الاقتصاد، وعامل أساس يسهم في ازدهار حركة المسافرين، وتعد مشاركة هيئة الطيران المدني في معرض سوق السفر العالمي المشاركة الرابعة. وأكدت الهيئة أن الطيران المدني يعد من أهم مرتكزات الازدهار الاقتصادي حيث يسهم في تسهيل الحركة التجارية، وكذلك يسهم في مضاعفة أعداد المسافرين من خلال حفظ حقوقهم وتحسين تجربة السفر، لافتاً إلى ما تشهده المملكة من تكامل استراتيجي بين صناعة السياحة وصناعة الطيران معتبراً العلاقة طردية بين السياحة والطيران حيث كلما تحسنت صناعة الطيران، تحسن قطاع السياحة.



وتأتي مشاركة الهيئة في هذا الحدث العالمي لاستكشاف سبل التعاون وتعزيز العلاقات الاستراتيجية بين الجهات المعنية بقطاع الطيران والمتخصصين بصناعة السفر والسياحة العالمية بشكل عام، ولتنمية هذه العلاقات بما يسهم في تطوير ودعم الحركة السياحية في المملكة، وإبراز جهود الهيئة ومبادراتها الاستراتيجية التي تهدف من خلالها إلى رفع مستويات الأداء في قطاع الطيران المدني.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 03:26 صباحا