أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








مؤتمر الفقه الإسلامي إثراء للبحث العلمي

أكد رئيس مجلس الشورى الشيخ د. عبدالله بن محمد آل الشيخ، أن استضافة المملكة ممثلة بالجامعة الإسلامية في المدينة المنورة ..



30-10-2018 03:53 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9613
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_9735e79ffa

أكد رئيس مجلس الشورى الشيخ د. عبدالله بن محمد آل الشيخ، أن استضافة المملكة ممثلة بالجامعة الإسلامية في المدينة المنورة، لمؤتمر مجلس الفقه الإسلامي الدولي، يأتي امتداداً للجهود المباركة التي تقوم بها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لخدمة الإسلام والمسلمين ودعم قضاياهم بما يحقق مقاصدهم وغاياتهم ويحافظ على مصالحهم.



وقال بمناسبة بدء أعمال مؤتمر مجلس الفقه الإسلامي الدولي، الأحد، إن شريعتنا الإسلامية شاملة لكل ما تحتاجه البشرية من أحكام لتسيير شؤون حياتها ومن ذلك العناية بالنوازل والمسائل المستجدَّة، التي لها أثر على كيان الأمة العقدي، أو الاقتصادي، أو الاجتماعي، أو السياسي، أو التربوي.



ونوه آل الشيخ بما يهدف إليه المؤتمر من إثراء للبحث العلمي في أحكام النوازل وبيان للأحكام الشرعية في المستجدات والقضايا الإنسانية المعاصرة، معرباً عن أمله أن يخلص المؤتمر إلى إضافات جديدة وأن يضع بين يدي الباحثين والدارسين حلولاً فقهية متخصصة لعدد من القضايا التي يواجهها العالم الإسلامي لا سيما وأن كوكبة من الفقهاء والعلماء من داخل المملكة وخارجها يشاركون في أعمال هذا المؤتمر المبارك.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
علي المالكي
0 51 علي المالكي
علي المالكي
0 52 علي المالكي
علي المالكي
0 44 علي المالكي
علي المالكي
0 52 علي المالكي
علي المالكي
0 66 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 01:06 صباحا