أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








المؤتمر الفقهي يعكس جهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة، أهمية المؤتمر العلمي لمجمع الفقه الإسلامي الدول ..



30-10-2018 03:53 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9613
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
www.alriyadh

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة، أهمية المؤتمر العلمي لمجمع الفقه الإسلامي الدولي الذي تنظمه منظمة التعاون الإسلامي بالتعاون مع الجامعة الإسلامية، في تقديم دراسات وبحوث مستمدة من الكتاب والسنة لبناء نهضة وحضارة إنسانية وفق منهج إسلامي قويم يبين سماحة هذا الدين وشموله للمستجدات التي تهم الأمة الإسلامية، وقدرتها على تحقيق سعادة الإنسان.



وبين سموه أن المملكة حرصت منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- وأبنائه البرره -رحمهم الله- وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، أن تكون منارة علمية للفقه ومعلم من المعالم البارزة التي تبين سماحة الإسلام ووسطيته واعتداله، موضحاً أن المؤتمر يعكس جهود المملكة لخدمة الإسلام والمسلمين، مثمناً سموه رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- للدورة الثالثة والعشرين للمؤتمر و التي تؤكد حرصه على دور علماء الأمة في تبصير الشعوب الإسلامية سائلاً الله أن يجزيه خير الجزاء. كما عبر سموه عن شكره لمنظمة المؤتمر الإسلامي، ولجميع المشاركين والحضور من أصحاب المعالي والفضيلة، راجياً الله أن ينفع الأمة الإسلامية بما يقدمونه من بحوث ودراسات وتوصيات.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 01:47 صباحا