أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








أمير الباحة: النمر العربي بحاجة لبرامج للمحافظة على مواطنه الطبيعية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير د. حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بمكتب سموه بديوان الإمارة أمس، مدير عا ..



30-10-2018 03:53 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9613
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_fd03c4f58e

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير د. حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بمكتب سموه بديوان الإمارة أمس، مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة م. سعيد بن جارالله الغامدي، يرافقه مدير مكتب الهيئة السعودية للحياة الفطرية بالمنطقة محمد بن حسن الزهراني، ومدير إدارة التنوع الحيوي بفرع الوزارة محمد القدوة.



ورحّب سموه بالمهندس الغامدي ومرافقيه، ثم استمع إلى شرحٍ مفصل عن مواقع وجود النمر العربي وأعمال الفرع والوزارة في الحفاظ على وجوده لما يحققه من إيجاد توازن بيئي، كما اطلع سموه على بعض الأمور التي تخص الحياة الفطرية بالمنطقة.



ونوّه سمو أمير الباحة بجهود الهيئة في الحفاظ على الحياة الفطرية للمحافظة على بقاء الحيوانات المهددة بالانقراض من خلال مراكز أبحاث الحياة الفطرية بالمملكة، مشيراً سموه إلى أن النمر العربي يحتاج إلى برامج مدروسة للمحافظة على مواطنه الطبيعية بما في ذلك تفعيل إجراءات الحماية وإعداد الدراسات المتخصصة للنظم البيئية داخل المناطق الجبلية وإدارة المناطق المحمية مثل محمية جبل شدا الأعلى والأسفل وتنظيم برامج توعوية بيئية خاصة تكفل حماية النمر العربي في مواطنه الأصلية.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 01:31 صباحا