أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








مدير صحة جدة يبحث والقنصل الأميركي تعزيز التعاون

استقبل مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة د. مشعل بن مسفر السيالي، صباح الاثنين، بمكتبه في المديرية، القنصل العام الأميركي ..



30-10-2018 03:53 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_900540f20f

استقبل مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة د. مشعل بن مسفر السيالي، صباح الاثنين، بمكتبه في المديرية، القنصل العام الأميركي في جدة السيد راين كليها، والوفد المرافق له.



وتأتي هذه الزيارة لبحث سبل التعاون المشترك في المجالات الطبية وتطويراً لآفاق التواصل المشترك بين صحة جدة والقنصلية الأميركية.



وعبر مدير صحة جدة عن شكره وتقديره للقنصل الأميركي والوفد المرافق له على هذه الزيارات المثمرة، وكذلك التعاون الدائم بين المستشفيات ونظيراتها الأميركية في تبادل الخبرات الطبية والعلاجية وحرص مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة على تعزيز التعاون المثمر في هذه المجالات وتعزيز أطر التواصل، مؤكداً حرص صحة جدة على تعزيز هذا التواصل والتعاون في ظل توجيهات القيادة الرشيدة.



كما قدم د. السيالي للضيوف شرحاً موجزاً عن أبرز ما تتضمنه صحة جدة من مرافق ومراكز طبية وعلاجية مجهزة بأحدث التجهيزات ويديرها نخبة من الكوادر المدربة والمؤهلة تأهيلاً عالياً، إلى جانب شرح آلية العمل القائمة وخطط التحول للوزارة وتقديم الخدمة حسب رؤية المملكة 2030.



من جهته، أبدى القنصل الأميركي إعجابه بأداء الأجهزة الصحية في موسم الحج رغم التحديات التي تواجهها المملكة من عدة أمراض وآلية التعامل معها خلال فترة قصيرة.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 04:38 صباحا