أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








بلدية الخُبر تبادر بخدمة أصحاب الهمم والمتقاعدين خارج مكاتبها

خصصت بلدية محافظة الخبر ممثلة في إدارة الخدمات خدمة خاصة لأصحاب الهمم والمتقاعدين، وذلك بوضع لوحة تحمل رقماً مخصصاً لخ ..



29-10-2018 03:11 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9613
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_d623029b12

خصصت بلدية محافظة الخبر ممثلة في إدارة الخدمات خدمة خاصة لأصحاب الهمم والمتقاعدين، وذلك بوضع لوحة تحمل رقماً مخصصاً لخدمتهم في مواقف البلدية دون الحاجة لنزولهم من سياراتهم، وذلك بالاتصال عبر الرقم المخصص لهم في البلدية، ليقوم أحد موظفي إدارة الخدمات بالبلدية بالتوجه إليهم في المواقف والقيام بخدمتهم وهم في سياراتهم، وذلك تقديراً من البلدية لأصحاب الهمم والمتقاعدين ومراعاة لظروفهم.



وذكر رئيس بلدية محافظة الخبر م. سلطان الزايدي، أن هذه الخدمة التي تقدمها البلدية هي خدمة خاصة لفئة غالية على مجتمعنا المترابط تجاه أصحاب الهمم، ومراعاة ظروفهم، إلى جانب تقدير المتقاعدين والذين خدموا الوطن طيلة سنوات عملهم. وأضاف الزايدي، أن هذه المبادرة تأتي وفقاً لتوجيهات أمين المنطقة الشرقية م. فهد بن محمد الجبير في الحرص على تقديم أفضل الخدمات لأصحاب الهمم من جهة وللمتقاعدين من جهة أخرى، والذي يعد أقل ما يمكن تقديمه لهم، مع حرص موظفي البلدية للتجاوب مع اتصالهم فور وصولهم لمواقف البلدية والتي تم تخصيص جزء لهم من هذه المواقف، سعياً لراحتهم ولرفع مستوى الخدمات التي تقدم لهم.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 01:38 صباحا