أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








د. الربيعة يبحث مع وزير الدولة أمين العاصمة اليمنية الجوانب الإغاثية والإنسانية

التقى المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية د. عبدالله بن عبدالعزيز ال ..



29-10-2018 03:11 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9633
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_e756b6e407

التقى المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية د. عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة بمقر المركز في الرياض أمس، وزير الدولة أمين العاصمة اليمنية اللواء عبدالغني جميل.



ورحب د. الربيعة باللواء جميل وناقشا عدداً من الموضوعات التي تتعلق بالجوانب الإغاثية والإنسانية التي يقدمها المركز لمحافظات اليمن كافة، خصوصاً المساعدات التي تقدم لأمانة العاصمة، كما تم بحث أوضاع نازحي العاصمة في كل من مأرب وسيئون وشبوة والجوف.



وأوضح وزير الدولة أمين العاصمة اليمنية في تصريح صحفي عقب اللقاء أن مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم كل الاحتياجات الخاصة لليمنيين والنازحين، مؤكداً أن المركز يتعاون مع أطياف اليمن كافة، وقال: أنا كأمين عاصمة لم أرَ سوى المساعدات المقدمة من المركز فقد قدم للنازحين والمحتاجين المواد الغذائية والإيوائية. ورفع باسمه واسم أبناء المحافظة، شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- وللمركز على الدعم غير المحدود الذي يُبذل لإغاثة إخوانهم بكل سخاء وعطاء لتلبية احتياجات اليمنيين.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
رئيس الوزراء اللبناني ود. الربيعة يبحثان البرامج الإغاثية علي المالكي
0 13 علي المالكي
د. الربيعة يبحث ومحافظ تعز برامج مركز الملك سلمان التنفيذية علي المالكي
0 62 علي المالكي
د. الربيعة يبحث ووزير الإدارة المحلية اليمني سير العملية الإغاثية علي المالكي
0 52 علي المالكي
د. الربيعة يبحث مع ممثلي منظمات إنســانية الوضــع الـغــذائي فـي اليمن علي المالكي
0 34 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 11:59 صباحا