أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








أمير نجران يثمّن خدمات مركز المعلومات الوطني للمرابطين

أشاد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، بالخدمات التي يقدمها مركز المعلومات الوطني، للمراب ..



29-10-2018 03:11 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_a5795088bd

أشاد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، بالخدمات التي يقدمها مركز المعلومات الوطني، للمرابطين على الحد الجنوبي، في الميدان، بالتنسيق والتكامل مع الأحوال المدنية، مؤكدًا أن هذا واجب بحق رجال نذروا أنفسهم في خدمة الدين ثم المليك والوطن.



واطلع سموه في مكتبه بديوان الإمارة، الأحد، على التقرير الختامي لأعمال وإنجازات فرع مركز المعلومات الوطني بالمنطقة، قدمه الرائد عبدالهادي بن محمد بن قعوان، حيث استعرض سموه جهود المركز في تهيئة البنية المعلوماتية بمنفذ الوديعة لاستقبال الحجاج وتوديعهم، وكذلك في منفذ الخضراء بشأن قوافل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.



وتسلم الأمير جلوي بن عبدالعزيز خلال اللقاء التقرير السنوي للمركز، ونسخة من الدورية ربع السنوية الصادرة عن المركز، تحت عنوان "سمات".









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 03:48 صباحا