أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








ولي العهد يرسم خارطة جديدة للشرق الأوسط «أوروبا الجديدة»

قال عضو غرفة ينبع ثامر محمد سعيد كعكي، إن مؤتمر دافوس الصحراء أكد على أن خطة ولي العهد نحو النهوض بالمملكة وازدهار اقت ..



29-10-2018 03:11 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_0cd2d4f021

قال عضو غرفة ينبع ثامر محمد سعيد كعكي، إن مؤتمر دافوس الصحراء أكد على أن خطة ولي العهد نحو النهوض بالمملكة وازدهار اقتصادها تقفز قفزات نوعية سريعة ومتوازنة نحو تحقيق أهدافها وأن الحضور المميز لقيادات كبرى الشركات والاقتصاد في العالم الذين حضروا المؤتمر، لثقتهم في المملكة وقيادتها والخطوات التي تتخذها المملكة نحو اقتصاد قوي وفعال. وبين كعكي، أن ولي العهد أشار إلى أنه ليس مهتم بالنهوض بالمملكة فقط ولكنه ألمح إلى اهتمامه البالغ ومتابعته الدقيقة لاقتصاديات الدول الخليجية والعربية وذلك لتحقيق حلمه الذي يهدف إلى النهوض بالمنطقة كلها بجوار المملكة.



ونوه عضو غرفة ينبع، إلى أن سمو ولي العهد -حفظه الله-، تقدم بالعزاء إلى أسرة المرحوم خاشقجي، في لفتة إنسانية طيبة، مؤكداً على أن العدالة تسير نحو القصاص ممن قاموا بذلك الفعل الأليم. كما أشار كعكي إلى تأكيد سموه، انه لن يتوقف عن حلمه في بناء مملكة المستقبل، بقوة الشعب السعودي وهمته، الذي وصفها بجبل طويق، والتي لن تنكسر إلا إذا أنهد هذا الجبل وتساوى بالأرض.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 04:17 صباحا