أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








الشورى يشارك في قمة رؤساء برلمانات مجموعة العشرين

يشارك مجلس الشورى في أعمال قمة رؤساء برلمانات الدول الأعضاء في مجموعة العشرين التي ستعقد يوم الأربعاء القادم في العاصم ..



29-10-2018 03:11 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9633
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_5c82917bbf

يشارك مجلس الشورى في أعمال قمة رؤساء برلمانات الدول الأعضاء في مجموعة العشرين التي ستعقد يوم الأربعاء القادم في العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس، ويرأس وفد المجلس في الاجتماع رئيس مجلس الشورى الشيخ د. عبدالله بن محمد آل الشيخ.



وأكد د. آل الشيخ، أهمية دور المملكة في مجموعة العشرين، لما لها من تأثير كبير على المستويين الإقليمي والدولي، لدعم الأمن والسلم الدولي والاستقرار الاقتصادي في العالم أجمع، مشيراً إلى الدور المهم الذي تقوم به المملكة بقيادة وتوجيه خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، لدعم التنمية المستدامة بما يحقق الأمن والسلام في العديد من دول العالم من خلال مجالات التنمية.



وأفاد أن المملكة تعد من أوائل الدول التي أسهمت في دعم التنمية في العديد من دول العالم عبر ما قدمته من دعم خلال الثلاثة عقود الماضية والتي بلغت أكثر من 100 مليار دولار، واحتلال المملكة للمرتبة الرابعة عالمياً وفقًا لبيانات منصة التتبع المالي للأمم المتحدة (FTS) في سبتمبر 2018م من بين الدول الكبرى المانحة للمساعدات الإنسانية حيث بلغت الدول المستفيدة 40 دولة، مشيراً إلى دور المملكة المهم في استقرار أسواق الطاقة، ودعم حوار المنتجين والمستهلكين، بما يحقق استدامة النمو الاقتصادي العالمي.



وأوضح رئيس مجلس الشورى، أن ما يمر به العالم من تطورات على مختلف الأصعدة خاصة فيما يتعلق بالجوانب الاقتصادية تتطلب تضافر الجهود الدولية، ومنها ما يختص بالجهد البرلماني لإيجاد الحلول الناجعة لها، والحد من آثارها السلبية المتعددة. ورأى أن قوة ومتانة الاقتصاد السعودي وحضوره الفاعل ودوره المؤثر في مختلف الفعاليات الاقتصادية والمالية على الساحة العالمية يعكس مكانة المملكة، وما تملكه من إمكانات اقتصادية كبيرة تمكنها من تحقيق قفزات عالمية، في إطار خطة التحول الاقتصادي الذي تشهده المملكة والرؤية الطموحة 2030 التي تميزت بوضوحها في رسم الاتجاه العام لتنويع مصادر الدخل للمملكة من خلال الاستثمارات المتنوعة وكذلك تنويع القاعدة الاقتصادية غير النفطية نحو اعتماد أقل على القطاع النفطي.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
فيصل بن بندر يشارك في دورة الإسعافات الأولية لموظفي الإمارة علي المالكي
0 12 علي المالكي
وفد المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة يشارك في البازار الدولي علي المالكي
0 19 علي المالكي
أمير الشرقية ونائبه يشاركان الأهالي احتفالهم بالعيد ويلتقيان أبناء الشهداء علي المالكي
0 19 علي المالكي
فيصل بن مشعل يشارك أهالي حي الصفراء احتفال «عيدنا في حينا» علي المالكي
0 28 علي المالكي
نائب أمير حائل يشارك مسعفي الهلال الأحمر وجبة الإفطار علي المالكي
0 12 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 12:25 مساء