أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








مستشفى د. سليمان الحبيب ينظم دورة البحوث التطبيقية السريرية

يستعد مستشفى د. سليمان الحبيب بالتخصصي، لتنظيم دورة علمية عن «البحوث التطبيقة السريرية»، وهي معتمدة من الهيئة السعودية ..



29-10-2018 03:11 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9613
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_3f00c54e47

يستعد مستشفى د. سليمان الحبيب بالتخصصي، لتنظيم دورة علمية عن «البحوث التطبيقة السريرية»، وهي معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية والأكاديمية الأميركية للتعليم الطبي المستمر AACME بواقع 14 ساعة تعليم طبي، وذلك خلال الفترة من 29 - 30 صفر 1440هـ الموافق 7 - 8 نوفمبر2018م، بقاعة أ. د. سليمان الماجد بمقر المستشفى.



وقال رئيس الشؤون الأكاديمية بالمجموعة د. عوض العُمري: إن هذه الدورة تستهدف كافة الممارسين الصحيين من أطباء وتمريض، علاوة على الصيادلة وغيرهم من المهنيين والمهتمين بالعمل في البحوث السريرية، وستشهد حضور نخبة مميزة من الخبراء والمختصين في هذا التخصص، وذلك من أجل تحقيق الفائدة العلمية المرجوة من إقامة هذه الدورة لكافة الحضور.



من جهته، قال مدير مركز الأبحاث بالمجموعة د. عباس المطير: إن هذه الدورة ستناقش طريقة صياغة وإعداد الأسئلة البحثية، ومنهجية الدراسة، وآلية رصد المشكلات السريرية، وطرق جمع البيانات وتحليلها ومناقشتها، علاوة على إعداد المقترح البحثي وكتابة الورقة العلمية.



وأضاف د. المطير أن هذه الدورة تسعى لتنمية قدرات ومهارات المشاركين في التعرف على المشكلات البحثية وإيجاد أفضل السبل والحلول المناسبة لها بالطرق البحثية العلمية.



الجدير بالذكر أن مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية تسعى إلى تنظيم مثل هذه الدورات انطِلاقاً من مسؤولياتِها العلمية والطبية، بالإضافة إلى العمل بشكل دائم على متابعة آخر المستجدات والبحوث العلمية من أجل تقديم أفضل الخدمات للمرضى والمراجعين.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
الآن.. تطعيمات الحج بمستشفيات د. سليمان الحبيب بالرياض والقصيم والخبر علي المالكي
0 15 علي المالكي
د. سليمان الحبيب ينظم الدورة المكثفة العشرين لطب الأطفال علي المالكي
0 14 علي المالكي
صدور العدد الأول من مجلة د. سليمان الحبيب العلمية المحكمة HMJ علي المالكي
0 12 علي المالكي
الشيخ سليمان الجربوع إلى رحمة الله علي المالكي
0 21 علي المالكي
مستشفى د. سليمان الحبيب بالقصيم يرسم الابتسامة على وجه سيدة بعد عقم 20 عاماً علي المالكي
0 17 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 02:29 صباحا