أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








العثيمين يرفع شكره لخادم الحرمين لرعايته مؤتمر مجمع الفقه

أشاد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي د. يوسف العثيمين، برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل س ..



29-10-2018 03:11 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_e1e18cb707

أشاد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي د. يوسف العثيمين، برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لمؤتمر مجلس مجمع الفقه الإسلامي الدولي الثالث والعشرين بالمدينة المنورة الذي يعد امتداداً لرعايته الكريمة وسمو ولي عهده الأمين -حفظهم الله- ودعمهما لمنظمة التعاون الإسلامي وأجهزتها.



وثمن العثيمين الاستعدادات والجهود التي بذلها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، الذي سيتفضل بالمشاركة في افتتاح المؤتمر نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.



وقدم الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي كذلك شكره لوزير التعليم في المملكة د. أحمد العيسى، على استضافة الجامعة الإسلامية لهذا المؤتمر المهم، منوهاً بالجهود التي يبذلها مدير الجامعة د. حاتم المرزوقي في متابعة التنظيم ليظهر بالمستوى اللائق براعي المؤتمر ومضامينه.



يذكر أن مجمع الفقه الإسلامي الدولي الذي يعقد مؤتمره الثالث والعشرين في المدينة المنورة خلال الفترة 28 أكتوبر إلى 1 نوفمبر 2018، جهاز منبثق عن منظمة التعاون الإسلامي.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
الجاسر يرفع شكره للقيادة بمناسبة تعيينه مساعداً لوزير العمل علي المالكي
0 21 علي المالكي
الشويعر يرفع شكره للقيادة بمناسبة تعيينه عضواً في «هيئة العقار» علي المالكي
0 47 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 03:22 مساء