أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








الأمير محمد بن سلمان جعل المملكة دولة مؤثرة في الاقتصاد العالمي

أشاد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ د. عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بمبادرة مستقبل الاستثمار ..



29-10-2018 03:11 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_36146fca54

أشاد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ د. عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بمبادرة مستقبل الاستثمار التي عقدت بالرياض، بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة.



وبين أن الأمير محمد بن سلمان يسعى دائماً إلى النهوض بالموارد الاقتصادية للمملكة، إذ استطاع سموه أن يجعلها في مقدمة الدول المؤثرة في الاقتصاد العالمي، موضحاً أن الأمير الشاب ماضٍ نحو الإصلاح والتطوير وفق رؤية سديدة متكاملة مدروسة بعناية فائقة تنقل هذه البلاد إلى مرحلة الاعتماد الكلي على جميع الموارد الاقتصادية.



وأضاف د. السديس: إن مملكتنا الحبيبة تتصدر حكومة وشعباً في دعم التطوير السياسي والاقتصادي، وتعزيز مفهوم النزاهة في نفوس الكبير والصغير في المجتمع الدولي والمحلي، مشيراً إلى أن المؤتمر الاقتصادي قد شهد إبرام صفقات تقنية عالمية ضخمة لتطوير الخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين، وهذا دليل على أن المملكة لا يثنيها المغرضون ولا تلتفت لصناع الكذب وآلاتهم الإعلامية المضللة، بل تعمل بجد وقوة خدمةً للحرمين الشريفين وقاصديهما.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
محمد الجردان إلى رحمة الله علي المالكي
0 7 علي المالكي
ولي العهد استعرض مع الشيخ محمد بن زايد المستجدات الإقليمية والتطورات اليمنية علي المالكي
0 3 علي المالكي
محمد العقيلي إلى رحمة الله علي المالكي
0 16 علي المالكي
محمد بن عبدالرحمن يستقبل مدير فرع وزارة البيئة علي المالكي
0 4 علي المالكي
‏جامعة الأمير محمد بن فهد تستحدث كليات وتخصصات جديدة علي المالكي
0 12 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 02:17 مساء