أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








بسمة الماجد لـ«الرياض»: جلوب يدرب معلمات الرياض لدراسة التربة والماء والغلاف الجوي

نظمت وحدة نشاط الطالبات بمكتب التعليم بغرب الرياض للبنات برنامجاً تدريبياً(جلوب البيئي)على مستوى مدارس الادارة العامة ..



29-10-2018 03:11 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
www.alriyadh

نظمت وحدة نشاط الطالبات بمكتب التعليم بغرب الرياض للبنات برنامجاً تدريبياً(جلوب البيئي)على مستوى مدارس الادارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض تنفيذ مدربة جلوب أ. ندى الحبيب وتم عقدها في المدرسة 199 وذلك لمدة ثلاثة أيام.



واوضحت مديرة مكتب التعليم بغرب الرياض أ. بسمة بنت سعد الماجد ان هذه الدورة مخصصة للمعلمات المسئولات عن البرنامج في مختلف المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية الحكومية والاهلية بتعليم الرياض.



‏مشيرة الى انه تم تدريب المعلمات على البروتوكولات الأساسية (بروتوكول الغلاف الجوي- الماء -التربة ) باستخدام أجهزة جلوب البيئي



و اضافت ان البرنامج يهدف لتعلم القياسات العلمية الحقلية لكل من: المناخ، المياه، التربة. وإدخال المعلومات العلمية في موقع البرنامجglobe.gov, وعمل الجداول الإحصائية للإدخالات واستخدامها وتحليلها علميا. والتعاون العلمي مع العلماء وطلاب برنامج جلوب في أنحاء العالم.



و استطردت مديرة مكتب التعليم ان جلوب Globe برنامج دولي للبحث العلمي البيئي ، وهو أيضا برنامج تعليمي لعلم البيئة. يتضمن البرنامج إيجاد فريق بحثي على نطاق العالم بأسره، وهو فريق يتكون من طلبة ومعلمين بالتعاون مع علماء في مجال البيئة في محاولة لتعلم المزيد عن كوكب الأرض من خلال جمع البيانات والمشاهدات يقوم بها الطالب.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 03:00 مساء