أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








توقيع مذكرة تفاهم بين التدريب التقني وجامعة بيشة

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، بمكتبه بالإمارة، الأحد، توقيع مذكرة تفاهم بين ..



29-10-2018 03:11 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_e2ca8c2c83

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، بمكتبه بالإمارة، الأحد، توقيع مذكرة تفاهم بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وجامعة بيشة.



وتهدف الاتفاقية التي وقعها محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني د. أحمد الفهيد، ومدير جامعة بيشة د. أحمد نقادي، إلى التكامل من خلال تطوير آلية التحويل والتجسير بين الكليات الجامعية والتقنية في التخصصات المتوافقة، وتنسيق آليات القبول، إضافة إلى تبادل الخبرات من القوى البشرية بين المؤسسة والجامعة، والتنسيق حيال التخصصات التي يتطلبها سوق العمل.



واشتملت الاتفاقية تنسيق أعمال القبول لخريجي وخريجات الثانوية العامة بكليات الجامعة والكليات التقنية وفروعها في الجوانب الإعلامية ذات الصلة بمواعيد القبول والتسجيل، وتوحيد بوابة القبول وفق النسبة المعتمدة من كل طرف، إضافة إلى حصر البرامج التخصصية في الكليات التقنية والجامعة واتخاذ الإجراءات اللازمة لتفادي ازدواجية تنفيذ التخصصات بمعايير مختلفة، وتنفيذ البرامج التدريبية المشتركة لتطوير مهارات أعضاء هيئة التدريس والتدريب بالكليات الجامعية والتقنية.



كما اطلع سمو أمير منطقة عسير على تقرير قدمه محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن برنامج الأمير فيصل بن خالد للصيانة التطوعية للعام 1439هـ المقام بمنطقة عسير، الذي يهدف إلى صيانة منازل الفقراء والأيتام والأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى صيانة مساجد وجوامع المنطقة، حيث تم صيانة 142 مسجداً و96 منزلاً و223 أجهزة إلكترونية وكهربائية و160 سيارة خلال العام 1439هـ، حيث وصلت عدد ساعات العمل إلى 1482 ساعة بأيدي متدربي الكلية التقنية والمعاهد الصناعية بالمنطقة.



فيما اطلع سمو أمير منطقة عسير، على تقرير عن جهود وأنشطة التدريب التقني والمهني بمنطقة عسير قدمه مدير الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة د. عبدالله آل مرزوق.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
«الحرس الملكي» يوقع مذكرة تفاهم مع هيئة الهلال الأحمر علي المالكي
0 27 علي المالكي
فيصل بن مشعل يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين جمعية أصدقاء بنوك الدم و «وتين» علي المالكي
0 17 علي المالكي
بنك التنمية الاجتماعية يوقع مذكرة تفاهم مع "جنى" لتكون ذراع تنفيذي لعمل الأسر المنتجة بالمملكة علي المالكي
0 20 علي المالكي
مذكرة تفاهم لتعزيز أواصرالتعاون بين شـؤون الحــرمين وجــامعة الإمــام علي المالكي
0 14 علي المالكي
«التعليم» توقع مذكرة تفاهم مع جمعية الإعاقة السمعية علي المالكي
0 22 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 03:26 صباحا