أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








سعود بن نايف يطلع على تقرير مؤسسة جسر الملك فهد

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، على التقرير السنوي للمؤسسة العامة لجسر ا ..



29-10-2018 03:11 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9613
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_1cc118b48d

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، على التقرير السنوي للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد، والذي اشتمل على الأعمال التطويرية والخطط الحالية والمستقبلية، وذلك خلال استقبال سموه بمكتبه في ديوان الإمارة، الأحد، لمدير المؤسسة م. فهد بن محمد الداود، بحضور وكيل الإمارة د. خالد بن محمد البتال.



واستعرض سموه على العرض المرئي للمؤسسة والذي احتوى على أبرز المشروعات القائمة التي تنفذها المؤسسة بالتعاون والتنسيق بين الإدارات الحكومية المختلفة في الجانبين السعودي والبحريني.



ووجه سموه بالعمل على استكمال المشروعات الحالية والمستقبلية في الجسر وإنجازها للمساهمة في تحسين وتسريع انسيابية الحركة في الاتجاهين.



من جانبه، قدم م. الداود الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على توجيهاته ومتابعته الدائمة لأعمال وأنشطة المؤسسة.



وفي شأن آخر، يرعى صاحب أمير المنطقة الشرقية، اليوم، حفل جائزة عطاء ووفاء في دورتها الثالثة هذا العام، لتكريم رواد الرياضة من جيل الثمانينات، وذلك في مجلس الإثنينية الأسبوعي بمقر الإمارة.



وعد سمو الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز خلال استقباله، الأحد، رئيس مجلس أمناء الجائزة عبدالعزيز التركي، وأعضاء الجائزة والمتطوعين والمتطوعات، هذه الجائزة من ضمن المبادرات المجتمعية في المنطقة لتقدير من خدموا بلادهم ورفعوا راية الوطن في مختلف المحافل الرياضية محلياً وعالمياً، مؤكداً حرص خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، على تقدير وتكريم من خدم دينه ووطنه في مختلف المجالات، معرباً عن شكره لأعضاء الجائزة على جهودهم في إنجاح الجائزة.



من جهته، أعرب التركي، عن الشكر الجزيل لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه للجائزة ولرياضة ورياضيي المنطقة، ولسمو نائب أمير المنطقة على متابعته المستمرة لإنجاح هذه الجائزة، الهادفة إلى تكريم من خدموا رياضة المنطقة.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
جسر لتسهيل الحركة المرورية في طريق الأمير نايف بالدمام علي المالكي
0 2 علي المالكي
افتتاح المرحلة الأولى من مركز الأمير نايف لغسيل الكلى في بيروت علي المالكي
0 11 علي المالكي
سعود بن نايف يشكر القيادة على التعزية في والدته علي المالكي
0 10 علي المالكي
سعود بن نايف يستقبل المعزين في والدته علي المالكي
0 14 علي المالكي
سعود بن نايف يدشن أولى رحلات "ناس" من حفر الباطن إلى الدمام علي المالكي
0 19 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 01:57 صباحا