أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








46 إدارة تجتمع لتحسين وتطوير بيئة التعليم

استضافت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، 46 إدارة تعليمية، تشارك في برنامج تقويم بناء ومنجزات الخطط الإشرافية لمك ..



29-10-2018 03:11 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
www.alriyadh

استضافت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، 46 إدارة تعليمية، تشارك في برنامج تقويم بناء ومنجزات الخطط الإشرافية لمكاتب التعليم وإدارات الإشراف التربوي، ضمن برامج ومشروعات خطة وكالتي التعليم للبنين والبنات.



ودشنت المساعد للشؤون التعليمية «بنات» ريم الراشد، عمل اللجنة وبداية الورش، مبينة أن الإدارات التعليمية تجتمع خلال هذا الأسبوع من مناطق المملكة ومحافظاتها في الرياض، بهدف تحسين وتطوير بيئة التعليم والتركيز على رفع كفاءة الأداء في المنظومة التعليمية.



وقالت الراشد: «إنه لشرف مهني أن تكون الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض مساندة للإدارة العامة في برنامج تقويم وبناء منجزات الخطط الإشرافية ضمن برامج الإدارة العامة للإشراف التربوي بنات، حيث نسعى إلى تسخير الإمكانات كافة، لتحقيق أهداف وسياسات التعليم»، متمنية أن يحقق البرنامج أهدافه ومقاصده المرجوة منه.



من جانبها، أوضحت مديرة الإشراف التربوي في الرياض نجلاء النفيعي، أن جلسات العمل في برنامج تقويم بناء ومنجزات الخطط الإشرافية لمكاتب التعليم وإدارات الإشراف التربوي ستستمر - بإذن الله - على مدار ثلاثة أيام بدءًا من الأحد حتى الثلاثاء 21 صفر، يتم خلالها تقييم ومراجعة وتنفيذ بناء الخطط الإشرافية، وإصدار التوصيات.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 02:13 مساء