أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








أمانة جائزة التميّز تفتتح 48 مركزاً بإدارات التعليم في المملكة

نظمت الأمانة العامة لجائزة التميز لقاء مديري مراكز التميز الأول، وورش عملها للدليل الإجرائي والمعايير لفئات الطلاب وال ..



28-10-2018 03:48 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9613
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_520c1910a5

نظمت الأمانة العامة لجائزة التميز لقاء مديري مراكز التميز الأول، وورش عملها للدليل الإجرائي والمعايير لفئات الطلاب والخدمات التعليمية والمنتج الإعلامي المميز ودورة محكم معتمد.



وبدأ اللقاء بكلمة الأمين العام للجائزة د. محمد بن صالح الطويان أكد فيها أن الوزارة، أنشأت للجائزة أمانة عامة يرتبط بها 48 مركزاً للتميز على مستوى المناطق، ووضعت لها الأدلة التنظيمية والإجرائية.



وذكر الطويان أن هذا اللقاء هو انطلاقة لعصر جديد لجائزة التعليم للتميز، ويأتي بعد أن تم إعلان معايير فئات الجائزة وأحدثت فئات جديدة لاستيعاب جميع مكونات المجتمع التعليمي والعناصر المؤثرة فيه، عملية قام بها أكثر من سبعين من نخبة التربويين ومتخصصي الجودة.



وأضاف: تأتي هذه النقلة النوعية استجابة طبيعية لمنجزات امتدت تسع سنوات، شارك فيها أكثر من 100 ألف مشارك، وتكريم ما يقارب 900 منهم على منصات التتويج، هذا غير من تم تكريمهم على مستوى إدارات التعليم والمدارس، مبيناً أن هذا اللقاء يعقد لتدارس وضع المراكز واستشراف مستقبلها وتقديم كافة الدعم لها.



بعد ذلك ألقى كلمة المشاركين، وتحدث بالنيابة عنهم د. معجب الزهراني ثم كلمة الجمعية السعودية للعلوم التربوية والنفسية (جستن) ألقاها الأستاذ د. فهد بن سليمان الشايع، عميد كلية التربية بجامعة الملك سعود.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 01:47 صباحا