أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








إنقاذ خمسة محتجزين إثر السيول.. والعثور على مفقودي بلجرشي

أنقذ الدفاع المدني بمنطقة الباحة خمسة أشخاص احتجزتهم السيول، وعثر على مفقودي وادي حلود التابع لمحافظة بلجرشي. وأوضح ا ..



28-10-2018 03:48 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_855ed60a56

أنقذ الدفاع المدني بمنطقة الباحة خمسة أشخاص احتجزتهم السيول، وعثر على مفقودي وادي حلود التابع لمحافظة بلجرشي.



وأوضح المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة الباحة العقيد جمعان بن دايس، بأنه ورد بلاغ مساء الجمعة عن احتجاز مركبة داخل سيل بوادي ثراد، وعلى الفور تم تحريك الفرق اللازمة، وعند الوصول وجدت المركبة وبداخلها شخص واحد، وتم إخراجه من قبل فرق الدفاع المدني وهو بصحة جيدة ولله الحمد، كما ورد بلاغ آخر عن احتجاز مركبة داخل سيل خلف شرطة جرد وبداخلها أربعة أشخاص، وتم تحريك الفرق اللازمة من إدارة العقيق ومركز جرب، وتم دعم الموقف بفرقة من مركز بلجرشي، وتم ولله الحمد إخراج المحتجزين وهم بصحة جيدة. وتابع العقيد جمعان: ورد بلاغ أيضاً عن انجراف مركبة بداخلها شخصان طفل ووالده بسيل في وادي حلود التابع لمركز جرد، وعلى الفور تم تحريك الفرق اللازمة من كل من محافظة بلجرشي ومحافظة العقيق، حيث تم العثور على طفل يبلغ من العمر ست سنوات تقريباً على بعد 800 م من موقع انجراف المركبة وقد فارق الحياة، وقد تم العثور على والده البالغ من العمر 54 سنة من قبل الفرق الميدانية المشاركة على بعد 2 كلم من موقع انجراف المركبة وقد فارق الحياة أيضاً.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 04:19 صباحا