أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








الدفاع المدني ينقذ عدداً من المحتجزين في أمطار مكة المكرمة

أوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد نايف الشريف، أن الإدارة العامة للدفاع المدني ..



28-10-2018 03:48 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_49faf14fee

أوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد نايف الشريف، أن الإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة وعلى إثر الأمطار التي هطلت مساء الجمعة على معظم أرجاء العاصمة المقدسة، طبقت خطة الطوارئ والأمطار المعدة مسبقاً، والتي تتضمن نشر الوحدات في الميادين المحددة مسبقاً احترازياً.



وأضاف أنه تم تمرير البلاغ للجهات المساندة للاستعداد والتهيؤ وتشغيل غرفة التنسيق، كذلك نشر وحدات الإنقاذ بكامل تجهيزاتها على جميع أنحاء العاصمة المقدسة، حيث تمت مباشرة عدة بلاغات عن احتجاز بداخل تجمعات للمياه جرى التعامل معها، حيث تركزت البلاغات في كل من الشرائع والراشدية والمغمس، كذلك وجود تجمعات للمياه في بعض الأحياء، وتم تمرير البلاغات للجهات المعنية في حينه، ولم ينجم عن الأمطار أي إصابات في الأرواح ولله الحمد.



وأهابت المديرية العامة للدفاع المدني، بالمواطنين والمقيمين بأخذ الحيطة والحذر، والابتعاد عن مجاري الأودية وتجمعات المياه، والابتعاد عن الأجسام المتحركة وغير الثابتة عند هبوب الرياح، ومراعاة احتمالية حدوث جريان للسيول المنقولة والابتعاد عن مسارها، راجية السلامة للجميع.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
الدفاع المدني ينقذ 154 شخصاً جراء الأمطار خلال أسبوع علي المالكي
0 41 علي المالكي
الدفاع المدني ينقذ 1480 شخصاً جراء الأمطار بمناطق المملكة.. ويشكل ثماني لجان لحصر الأضرار علي المالكي
0 43 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 02:15 مساء