أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








عمود كهرباء مكشوف يودي بحياة شاب في مكة

لم يدر بخلد أحد الشباب بمكة المكرمة أن لعبه لكرة القدم سيكون آخر "ركلة" له بالحياة، حيث تعرَّض الشاب إلى صعق ..



28-10-2018 03:48 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9633
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_ae44fc3e11

لم يدر بخلد أحد الشباب بمكة المكرمة أن لعبه لكرة القدم سيكون آخر "ركلة" له بالحياة، حيث تعرَّض الشاب إلى صعق كهربائي بسبب التماس كهربائي بأحد أعمدة الإنارة بأحد ملاعب كرة القدم بحي العوالي.



وروى عدد من زملائه تفاصيل الحادثة، حيث أوضحوا أنهم اتفقوا على الذهاب لأحد الملاعب بحي العوالي، وقاموا بلعب كرة القدم قرابة الساعتين، مستطردين أنهم فجأة فقدوا زميلهم وقاموا بمناداته باسمه إلا أنه لم يجب على نداءاتهم.



وقالوا: اعتقدنا أنه ذهب إلى دورة المياه، ولكن كانت المفاجأة حيث وجدناه على الأرض بجوار عمود كهرباء مكشوف، وللوهلة الأولى ظننا أنه "يمزح"، ولكن تأكدنا أنه حدث له مكروه، وعلى الفور قمنا بالاتصال على الهلال الأحمر، واستنجدنا بالمتواجدين محاولين إنقاذه، وتم نقله إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة -رحمه الله-.



إلى ذلك، قدم أمين العاصمة المقدسة أحر التعازي لذوي المتوفي، معرباً عن أسفه الشديد لما حدث، ووجه المختصين بالوقوف في الموقع لمعرفة الأسباب، وسرعة المعالجة والتأكد من عدم تكرار ذلك، كما تم توجيه إدارة المتابعة للتحقيق وتحديد أوجه التقصير، متوعداً بأنه سيتم محاسبة المقصرين.



561_ab171078e6

العمود المكشوف بجانب الملعب





561_b28ca38d29

الملعب الذي فارق فيه الشاب الحياة











الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 12:20 مساء