أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








فعاليات متنوعة تجتذب الزوار لمهرجان ليالي جبة التاريخية

انطلقت فعاليات «ليالي جبة التاريخية» 2018م والذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في منطقة حائل بالتعاون مع ..



28-10-2018 03:48 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9633
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_4c0823c4b3

انطلقت فعاليات «ليالي جبة التاريخية» 2018م والذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في منطقة حائل بالتعاون مع إمارة حائل وبلدية جبة ومجلس التنمية السياحية بحائل.



ويتضمن المهرجان فعاليات تعلّم الثمودية وسينما التاريخ ومعرضاً للصور التاريخية بقلعة عيرف بمدينة حائل، إضافة إلى تسيير رحلات سياحية إلى مواقع الآثار بجبة والتعريف بها وتقديم الخدمات والإرشاد السياحي، كما سيتم عرض سينما التاريخ والإرشاد السياحي بمركز الزوار بمكتب الآثار بجبة، فيما سيتم في إقامة فعاليات تعلّم الثمودية وقوافل الجمال والمتحف التراثي والسوق التاريخي والمزرعة التراثية وضيافة ليالي جبة بمزرعة ومتحف العيادة بجبة.



وقد أسهمت الفعاليات بتوفير 14 فرصة وظيفية مؤقتة في ركني الحرف والصناعات اليدوية والأسر المنتجة، والذين قاموا بعرض منتجاتهم لزوار الفعاليات من خلال 14 ركناً، تم تجهيزها لإفادة النساء العاملات في مجالي الحرف والصناعات اليدوية والأسر المنتجة في مدينة جبة والقرى المجاورة لها، كما حظيت فعالية تعلّم الثمودية بحضور كبير وتفاعل مميز والتي تعد الأولى من نوعها بالمنطقة.



وقال مدير فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بحائل م. زياد ين عيادة المصيول، إن الفعاليات السياحية التي تطلقها هيئة السياحة تهدف بالمقام الأول لإفادة المجتمع المحلي من تنظيم الفعاليات السياحية باعتبارهم المحرك الرئيس للفعاليات السياحية، مقدماً شكره وتقديره للجهود والمميزة والتي بذلتها إمارة منطقة حائل وبلدية جبة ومجلس التنمية السياحية بمنطقة حائل.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 01:10 مساء