أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








كلمة ولي العهد.. طموح وطني وهم الأمتين العربية والإسلامية

قال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض: «إن الطموح الوطني وهم الأمتين العر ..



28-10-2018 03:48 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9556
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_8079ffd4c5

قال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض: «إن الطموح الوطني وهم الأمتين العربية والإسلامية تجلت في عبارات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة، مؤكداً سموه في كلمته على الهدف الواحد والمصير المشترك والمستقبل الواعد للجميع بإذن الله».



وبين سموه في تصريحه تعليقاً على كلمة سمو ولي العهد في منتدى «مبادرة مستقبل الاستثمار»، أن الإدراك العام والتطلع المستمر لسمو ولي العهد -أيده الله- في تحديد ملامح المستقبل للشرق الأوسط وإيمانه بالإمكانيات والابتكارات الحالية والقادمة وانعكاساتها وأثرها على المجتمعات واقتصاديات الدول وكيفية توظيفها أفضل توظيف دليل على قيادته الفذة وبصيرته الشاملة في الاستفادة والتمكين، مؤكداً أنه مدرسة عميقة التفكير والمنهج والتنفيذ، مستمداً ذلك من مدرسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-».



وأشار سموه إلى الشفافية البالغة في تعاطي سمو ولي العهد مع القضايا في المنطقة وعزمه على التغيير الإيجابي والتعاون المثمر وتوحيد الجهود، وسأل الأمير محمد بن عبدالرحمن، الله العلي القدير أن يحفظ هذه البلاد قيادةً وشعباً، ويديم عليها أمنها وازدهارها ورغد عيشها.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
نيابة عن ولي العهد.. مساعد وزير الدفاع يرعى حفل تخريج دورة الحرب العاشرة علي المالكي
0 7 علي المالكي
حوار ولي العهد.. رسالة للعالم: المملكة بلد السلام ولا تقبل التهديد علي المالكي
0 13 علي المالكي
بناءً على توجيه سمو ولي العهد.. عسير تستكمل مشروعاتها الأساسية في الصحة والنقل والخدمات البلدية علي المالكي
0 26 علي المالكي
بقيادة ولي العهد.. إطلاق مبادرة "مواسم السعودية 2019" علي المالكي
0 41 علي المالكي
جولة ولي العهد.. تأكيد الريادة وتعزيز المكانة علي المالكي
0 47 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 03:14 مساء