أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








نائب‎ أمير جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيدين هروبي وشيبان

‏‎نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة جازان، تعازي ومواساة خادم الحرم ..



28-10-2018 03:48 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9633
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_ac95e92034

‏‎نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة جازان، تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله -، وتعازي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان، لذوي الشهيد العريف عبدالله بن يحيى علي هروبي، أحد منتسبي القوات البرية الذي استشهد دفاعاً عن الوطن بالحد الجنوبي بمنطقة جازان، ولوالد وذوي الشهيد العريف عبدالله بن محمد حسن شيبان، أحد منتسبي حرس الحدود الذي استشهد دفاعاً عن الوطن بالحد الجنوبي بمنطقة جازان.



وعبّر سموه عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيدين، داعياً الله عز وجل أن يتقبلهما بواسع رحمته ومغفرته، مؤكداً أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن.



‏‎من جانبهم، عبر ذوو الشهيد هروبي، ووالد وذوو الشهيد شيبان، عن شكرهم للقيادة الرشيدة - أيدها الله -، ولسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على مواساتهم، مؤكدين أن ذلك نابع من حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين بأبنائها في كل مكان، معربين عن فخرهم باستشهاد ابنهم في ميدان العز والكرامة للدفاع عن الوطن الغالي.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
أمير جازان يعزي ذوي الشهيدين عسيري والصميلي علي المالكي
0 15 علي المالكي
أمير جازان يقلّد عددًا من ضباط حرس الحدود رتبهم الجديدة علي المالكي
0 17 علي المالكي
نائب أمير جازان يتفقد سير العمل بمشروع إسكان «الصفوة جاردن» علي المالكي
0 18 علي المالكي
نائب أمير جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد الخبراني علي المالكي
0 32 علي المالكي
شفاعة أمير جازان ونائبه تعتق رقبة مواطناً علي المالكي
0 15 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 12:54 مساء