أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








نتائج وظائف "العدل" عبر البوابة الإلكترونية

دعت وزارة العدل المتقدمين إلى مسابقة الوظائف الإدارية وأعوان القضاة بالمرتبة الخامسة، وأجري الامتحان التحريري لهم، الد ..



27-10-2018 03:29 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9633
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
www.alriyadh

دعت وزارة العدل المتقدمين إلى مسابقة الوظائف الإدارية وأعوان القضاة بالمرتبة الخامسة، وأجري الامتحان التحريري لهم، الدخول إلى بوابتها الإلكترونيةwww.moj.gov.sa والاستعلام عن النتيجة.



وأكدت الوزارة على المتقدمين ضرورة طباعة بطاقة المقابلة الشخصية، المتضمنة تاريخ ووقت ومقر المقابلة ورقم اللجنة، ومراجعة فرع الوزارة في المنطقة المدونة في البطاقة، قبل موعد المقابلة المحدد، بيوم على الأقل، لاستكمال الملف.



ونوهت الوزارة إلى أنه سيتم إجراء المقابلات الشخصية للذين اجتازوا الامتحان التحريري، بدءًا من الأحد الموافق 26 صفر 1440 هـ، حسب المواعيد المدونة لكل متقدم في بطاقة المقابلة الشخصية.



وتأتي تلك الوظائف، ضمن إطار خطة وزارة العدل لدعم الجهات العدلية التابعة لها، بما تحتاجه من كوادر مؤهلة، وفي مقدمتها المحاكم العمالية التي سيتم افتتاحها قريبًا.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 12:00 مساء