أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








فيصل بن سلمان يدشن مؤتمر مجمع الفقه الإسلامي الدولي.. غداً

برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلم ..



27-10-2018 03:29 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 9633
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_b02eecc3c6

برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة مؤتمر مجلس مجمع الفقه الإسلامي الدولي في دورته الثالثة والعشرين، والذي ينظمه المجمع التابع لمنظمة التعاون الإسلامي بالتعاون مع الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة خلال المدة من 19 - 23 صفر الحالي، بمركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات، بمشاركة نخبة من العلماء والفقهاء والأكاديميين والمتخصصين من 46 دولة.



ورفع مدير الجامعة الإسلامية د. حاتم المرزوقي الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على رعايته الكريمة للمؤتمر، امتدادًا لدعمه وعنايته -أيده الله- بمصالح الأمة الإسلامية. وثمن افتتاح سمو أمير المنطقة، لفعاليات المؤتمر.



وقال: إن المؤتمر يتضمن أكثر من 50 بحثًا وورقة عمل، و16 جلسة علمية، يقدمها ويشارك فيها نخبة من أصحاب المعالي والفضيلة العلماء والفقهاء والأكاديميين والباحثين، تتناول 6 مواضيع هي: زواج الصغيرات بين حق الولي ومصلحة الفتاة ومدى سلطة ولي الأمر في منعه أو تقييده من المنظور الشرعي، والمفطرات في مجال التداوي، وختان الإناث في المنظور الإسلامي، والإجراءات الفكرية والعملية لمواجهة التطرف والإرهاب في شتى الميادين والمجالات، والمزايا التي يمنحها المصرف لعملاء الحساب الجاري من المنظور الشرعي، وأثر عقد الزوجية على ملكية الزوجين، وقال: إن المؤتمر في دورته الثالثة والعشرين امتداد لجهود حثيثة طويلة وجادّة للمجمع نحو تحقيق ما تصبو إليه الأمة من عز ومنعة، لمواصلة دورها الطليعي في بناء الحضارة الإنسانية، انطلاقًا من تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
الملك سلمان بحث مع ولي عهد أبوظبي الأوضاع على الساحة اليمنية علي المالكي
0 6 علي المالكي
العالم في قلب سلمان علي المالكي
0 5 علي المالكي
مركز الملك سلمان يطالب بالتحقيق حول شبه الفساد في المساعدات الإنسانية علي المالكي
0 8 علي المالكي
«مركز الملك سلمان».. ألف و50 مشروعاً في 44 دولة علي المالكي
0 17 علي المالكي
مسجد قباء تاريخ عظيم.. أشرع أبوابه الملك سلمان على مدار اليوم علي المالكي
0 7 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 12:38 مساء