أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








هيئة السياحة وحجاج الداخل تبلوران الخطط الكفيلة بتأهيل المرشدين السياحيين

أفضى الاجتماع التنسيقي بن الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالعاصمة المقدسة ومؤسسات وشركات حجاج الداخل قبل أمس بأه ..



26-10-2018 03:41 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8750
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
www.alriyadh

أفضى الاجتماع التنسيقي بن الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالعاصمة المقدسة ومؤسسات وشركات حجاج الداخل قبل أمس بأهمية التحول في صناعة الضيافة وسرعة تفعيل الخطط المعدة.



وقد استهل الاجتماع في مقر الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالعاصمة المقدسة بترحيب الهيئة بالمجلس التنسيقي، وتم استعراض التعريف بالهيئة وأنشطتها ومستقبلها وفق رؤية 2030 كما استعرض أمين عام المجلس التنسيقي عدنان بن صال اليامي، أمين عام المجلس التنسيقي التعريف بالمجلس ومكانته وأوجه التعاون بين الهيئة والمجلس.



بدوره قال المدير العام للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالعاصمة المقدسة الدكتور هشام بن محمد مدني إن الاجتماع كان مثمرا في طرحه ومضمونه، وناقش أوجه التعاون على عدة محاور أهمها تقديم مبادرات نوعية تنفذ بالتعاون بين الطرفين، بالإضافة إلى اجتماع دوري بين الطرفين بما يخدم أوجه التعاون بينهما، وضرورة التوافق على ضرورة تحقيق أهداف الرؤية 2030 بالتحول نحو صناعة الضيافة وتوقيع كل مبادرة على حدة من أجل أن تأخذ القدر الكافي من التفعيل والتنفيذ، وتفعيل مبادرة تأهيل مرشدين سياحيين من منشآت خدمة حجاج الداخل. وأفاد الدكتور مدني إلى أن تأهيل المرشدين السياحيين يعتبر من أهم المبادرات التي قدمتها الهيئة لمؤسسات أرباب الطوائف ومؤسسات وشركات حجاج الداخل، ويندرج تحتها تدريب وتأهيل المرشدين السياحيين للتعامل مع تحديات المرحلة والاستعداد التام لإعطائهم الجرعات التدريبية الكافية والكفيلة بتحقيق التأهيل الشامل الذي يعزز مكانة السياحة في المملكة وينسجم مع البرامج المقدمة لمؤسسات الطوافة ومؤسسات شركات حجاج الداخل.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 09:33 مساء