أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








سفارة المملكة في عمّان تتابع قضية المواطن الشراري

تتابع سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن قضية قتل المواطن السعودي عبدالله معتق الشراري، والذي عثرت على جثمانه الجه ..



25-10-2018 03:39 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8795
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_9664ff190b

تتابع سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن قضية قتل المواطن السعودي عبدالله معتق الشراري، والذي عثرت على جثمانه الجهات الأمنية الأردنية مدفوناً في منطقة صحراوية في الأردن.



وأكد المتحدث الإعلامي في السفارة عبدالسلام العنزي أمس الأربعاء أن السفارة تلقت يوم الاثنين الماضي اتصالاً من ذوي المواطن عبدالله معتق الشراري - رحمه الله - للإفادة بفقدان الاتصال بوالدهم، وعلى الفور قامت السفارة وبتوجيه ومتابعة من سمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن بالتواصل مع الجهات الأمنية الأردنية للبحث عن المواطن المفقود، واتضح لاحقاً أن شخصين من الجنسية الأردنية من أرباب السوابق قد قاما بسرقة سيارة المواطن وقتله ودفنه بالصحراء في محافظة المفرق.



وأضاف أنه بعد ثبوت هذه الجريمة قامت السفارة باستدعاء ذوي المواطن المغدور للتعرف على جثمانه، ورافقهم إلى الطب الشرعي كل من نائب رئيس قسم شؤون السعوديين بالسفارة عبدالعزيز الغامدي، والمسؤول الميداني بقسم شؤون السعوديين أنور الظفيري. كما قدَّم سمو السفير وأعضاء السفارة في الأردن خالص العزاء والمواساة لذوي الفقيد، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، كما تقدم سموه بالشكر والتقدير للجهود الكبيرة التي بذلتها أجهزة الأمن الأردنية لكشف ملابسات هذه القضية، مشيراً إلى أن السفارة ستتابع مع الجهات الأمنية التحقيقات الجارية لحين تحقيق العدالة.



وكان المتحدث الأمني في مديرية الأمن العام في الأردن المقدم عامر السرطاوي أكد لـ «الرياض» أن العاملين في مديرية شرطة البادية الشمالية وشعبة بحث جنائي البادية ومن خلال تحقيقاتهم في حادث تصادم مركبتين إحداهما تحمل لوحة أرقام أردنية، والأخرى تحمل لوحة أرقام سعودية وقع صباح الاثنين الموافق 22 / 10 / 2018 في منطقة الخالدية/ المفرق، فقد تبين لهم أن المركبة السعودية بداخلها شخصين من أرباب السوابق، وهما مطلوبان بعدة طلبات، وقد أصيبا جراء الحادث وأسعفا للعلاج، حيث جرى التحفظ عليهما بعد الاشتباه أن المركبة التي كانا داخلها مسروقة، وأضاف أنه وبعد التحقق من هوية مالك المركبة تبين أنها تعود لشخص سعودي الجنسية، وتزامن ذلك مع بلاغ ورد إلى خدمة الطوارئ 911 من ذوي المواطن السعودي مالك المركبة باختفائه وانقطاع الاتصال به.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
وزير العدل: العدالة الجنائية في المملكة تحكمها أنظمة تحفظ الحقوق علي المالكي
0 1 علي المالكي
"كاوست" تدرّب «رواد التقنية» في المملكة علي المالكي
0 1 علي المالكي
المملكة تستقبل مليوني حاج من دول العالم.. وترفض الادعاءات القطرية علي المالكي
0 3 علي المالكي
قيادة المملكة.. 100 عام في خدمة المسجد النبوي علي المالكي
0 2 علي المالكي
قنصلية المملكة بدبي تكرم موظفيها الذين انتهت إعارتهم علي المالكي
0 2 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 05:39 صباحا