أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








خادم الحرمين يتلقى اتصالاً من ماكرون ويهاتف ماي

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله - اتصالاً هاتفياً أمس من فخامة الرئيس إيمانويل ..



25-10-2018 03:39 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8750
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
www.alriyadh

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله - اتصالاً هاتفياً أمس من فخامة الرئيس إيمانويل ماكرون رئيس الجمهورية الفرنسية، وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، وبحث مستجدات الأوضاع في سورية واليمن.



كما أطلع خادم الحرمين الشريفين – أيده الله - فخامة الرئيس الفرنسي على ما اتخذته المملكة من إجراءات لاستجلاء الحقيقة كاملة في ملابسات مقتل المواطن جمال خاشقجي - رحمه الله -، وتصميم حكومة خادم الحرمين الشريفين على أن ينال من تثبت إدانتهم الجزاء الرادع.



من جهته، أعرب فخامة الرئيس الفرنسي عن أمله في أن تؤدي الإجراءات التي تم اتخاذها في هذه القضية للوصول إلى نتائج تظهر كل الحقائق بشفافية ووضوح.



من جهة أخرى، أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله - اتصالاً هاتفيًا اليوم، بدولة رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي، وجرى خلال الاتصال استعراض أوجه التعاون بين البلدين وجهود تعزيز العلاقات في المجالات كافة.



وقد أطلع خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – رئيسة الوزراء البريطانية على الإجراءات التي قامت المملكة باتخاذها، والتحقيقات التي أجراها فريق التحقيق السعودي - التركي المشترك لكشف الحقائق حول ما تعرض له المواطن السعودي جمال خاشقجي -رحمه الله-، مؤكدًا -حفظه الله- تصميم حكومة خادم الحرمين الشريفين على أن ينال من تثبت إدانتهم الجزاء الرادع.



من جهتها، أعربت رئيسة الوزراء البريطانية عن أملها أن يؤدي التعاون السعودي - التركي في التحقيقات إلى كشف الحقائق بوضوح وشفافية، وأن يأخذ القضاء مجراه لمعاقبة من يثبت تورطهم.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
خادم الحرمين يتلقى اتصالي تعزية من الرئيس المصري وملك الأردن علي المالكي
0 35 علي المالكي
خادم الحرمين يتلقى اتصالاً هاتفياً من ملك البحرين علي المالكي
0 28 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 09:46 مساء