أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








برنامج لترغيب الطلاب في التمور كبديل غذائي صحي

يختتم اليوم البرنامج التوعوي بأهمية الغذاء الصحي في مدارس منطقة الرياض، الذي نفذه المركز الوطني للنخيل والتمور واستمر ..



25-10-2018 03:39 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8795
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_805c27f1d1

يختتم اليوم البرنامج التوعوي بأهمية الغذاء الصحي في مدارس منطقة الرياض، الذي نفذه المركز الوطني للنخيل والتمور واستمر لمدة أربعة أيام في (المتوسطة 69، الثانوية 152، مدارس الرياض، مدارس التربية الاهلية، ومدرسة أبي محجن الثقفي، مدرسة عاصم بن ثابت، مدرسة كعب بن يسار).



ويأتي البرنامج تحت إشراف الإدارة العامة للخدمات الطلابية بوزارة التعليم وتحقيقاً للأهداف الاستراتيجية المشتركة بين وزارة التعليم و المركز الوطني للنخيل والتمور لتنفيذ عدد من البرامج التوعوية بأهمية الغذاء الصحي في مدارس التعليم العام.



وتضمن البرنامج  عدد من المحاضرات التي ألقاها اخصائيات في التغذية عن أهمية التنوع الغذائي وشرب الماء، وكيفية المحافظة على الصحة العامة، وترغيب الطلاب بتناول التمور كبديل غذائي صحي.



بدورها ذكرت أسماء البابطين مساعد مدير المقاصف المدرسية والتغذية بوزارة التعليم أن البرنامج يأتي تعزيزاً للوائح والأدلة المنظمة للمقاصف المدرسية حول الأغذية المسموح ببيعها في المقاصف المدرسية كـ(الحليب والتمور ومنتجاتها من معمول وبسكويت بالتمر).



من جهته، أكد د. مشعل الحربي نائب الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للنخيل والتمور بأن الحملة ستشمل عدد كبير من مدارس التعليم العام والأجنبي على مدار العام وفي جميع مناطق المملكة.



وقال: إن المركز يتطلع إلى مشاركة جهات أخرى في هذه الحملات وخاصة في أيام الاختبارات نهاية العام الدراسي.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 05:56 صباحا