أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








محافظ شقراء يفتتح مركز التدريب والتطوير بتنمية القصب

افتتح محافظ شقراء عادل بن عبدالله البواردي مركز التدريب والتطوير الذي تظمته لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقصب. و ..



25-10-2018 03:39 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8795
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_486a927014

افتتح محافظ شقراء عادل بن عبدالله البواردي مركز التدريب والتطوير الذي تظمته لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقصب.



وقد شهد الافتتاح حضور رئيس مركز القصب سليمان بن عبدالعزيز القاسم، ورئيس لجنة التنمية د. عثمان بن عبدالعزيز المنيع و د. فهد ‏بن علي العليان ‏النائب الأول للرئيس ورئيس المسؤولية الاجتماعية في بنك الجزيرة وعدد من المسؤولين في محافظة شقراء ومدينة القصب والأهالي.



وقال د. المنيع: يسرني أن أرحب بكم باسم رئيس مركز القصب وبأسم رئيس البلدية والأهالي، موضحاً أن هذا المركز يهدف إلى عقد العديد من الدورات التدريبية والتطويرية في مختلف المجالات للمساهمة في إعداد جيل من الشباب مدرب تدريباً جيداً لريادة سوق العمل السعودي، وكذلك عقد دورات تطويرية للعاملين بالقطاع الحكومي بالمملكة لتطوير الآداء ورفع مستوى الإنتاج بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.



وأضاف: ‏أن هذا المركز سوف يخدم كافة شباب وشابات المراكز في محافظة شقراء والمحافظات المجاورة مرحبا بالجميع للإستفاده منه.



بعد ذلك ألقى د. العليان كلمة بهذه المناسبة تحدث فيها عن خطط وأهداف البنك حول الشراكة المجتمعية وتدريب شباب وشابات المجتمع في عدد من من المملكة.



بعد ذلك ألقى المشرف على مركز التدريب نواف بن بدر الدعجاني كلمة أوضح من خلاله عدد من الأهداف حول إنشاء المركز.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 05:49 صباحا