أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








وزير الداخلية يرعى المؤتمر الوطني لمكافحة المخدرات

بموافقة المقام السامي الكريم وبرعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود وزير الداخلية، تُنظم اللجنة الوطنية لم ..



25-10-2018 03:39 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8750
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_574752f6e1

بموافقة المقام السامي الكريم وبرعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود وزير الداخلية، تُنظم اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات مؤتمراً وطنياً لمكافحة المخدرات، والذي يُعد الأول من نوعه على مستوى المملكة وذلك بحضور أصحاب المعالي والسعادة أعضاء اللجنة الوطنية. وقد دعت اللجنة جميع المختصين والخبراء للمشاركة في تقديم الملخصات المتعلقة بالأوراق العلمية أو ورش العمل أو الملصقات العلمية.



وفي هذا الصدد أشار أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، رئيس اللجنة الإشرافية للمؤتمر، الدكتور/ فيصل بن سعد الشثري بأن المؤتمر يأتي بناء على موافقة كريمة من المقام السامي الكريم على إقامة مؤتمر يُعنى بمكافحة المخدرات ويعقد دورياً كل خمس سنوات، ويمثل هذا المؤتمر امتداداً لمرحلة التحول التي تمر فيها اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات بقيادة الأمير عبدالعزيز بن سعود وزير الداخلية رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، والتي تسعى من خلالها لتأصيل العمل المؤسسي الذي يضمن تطوير العمل بشكل منهجي مبني على البراهين العلمية، بالشراكة والتكامل مع القطاعات المعنية.



ويسعى المؤتمر إلى تحليل ظاهرة المخدرات والمؤثرات العقلية في المملكة، وتحديد أوجه الضعف والفجوات والتحديات إن وجدت، وتحديد خارطة طريق لمواجهتها ومكافحتها، وفقاً لمعياري الشفافية والعمل المؤسسي، وذلك من خلال مجالات المكافحة والوقاية والعلاج والتأهيل. ويركز المؤتمر على أربعة محاور رئيسة تشمل محور المكافحة والعدالة الجنائية، وكذلك محوري العمل الوقائي والعلاجي، إضافة إلى محور الشراكة والتعاون بين القطاعات ذات العلاقة.



و يمكن للمختصين التقديم على الملخصات وفق تلك المحاور عبر موقع اللجنةwww.ncnc.sa علماً بأن آخر موعد للتقديم هو 15 /4 /1440هـ.



وأشار الأمين العام بأن المؤتمر سيُعقد برعاية كريمة من سمو وزير الداخلية رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات



كما أهاب بالمختصين والخبراء في كافة القطاعات من ذوي الاختصاص بمجالات المؤتمر إلى المشاركة بأوراق العمل لإثراء المحتوى العلمي.



561_d55c82959d

د. فيصل الشثري










المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
وزير الداخلية يرعى حفل تخريج 418 طالباً وطالبةً من كليات جامعة نايف علي المالكي
0 20 علي المالكي
وزير الداخلية يرعى حفل تخريج الدفعة الأولى من طلبة القوات الخاصة للأمن والحماية علي المالكي
0 18 علي المالكي
وزير الداخلية يرعى حفل جامعة نايف علي المالكي
0 15 علي المالكي
وزير الداخلية يرعى الحفل الختامي للتمرين التعبوي علي المالكي
0 18 علي المالكي
وزير الداخلية يرعى حفل تكريم متقاعدي الوزارة علي المالكي
0 26 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 10:04 مساء