أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








نائب أمير نجران يوجه بسرعة إنهاء تعثر إيصال المياه بالمحافظات الشمالية

رأس صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران الإجتماع الخاص لمناقشة مشروعات الأمانة و ..



25-10-2018 03:39 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8815
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_e8fe1e6076

رأس صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران الإجتماع الخاص لمناقشة مشروعات الأمانة والمياه بالمحافظات الشمالية عقب إنهاء سموه لجولاته التفقدية لمحافظات "يدمه وبدر الجنوب وحبونا وثار".



وجرى خلال الاجتماع الذي عقد بحضور وكيل إمارة منطقة نجران د. حمود المجلاد بالإمارة أمس، مناقشة أمين منطقة نجران م. حمد بن عيبان ومدير عام المياه بمنطقة نجران م. محمد آل دويس، تعثر مشروعات الأمانة والمياه الجاري تنفيذها في المحافظات الشمالية بالمنطقة.



ووجه سمو نائب أمير منطقة نجران مضاعفة الجهود والعمل على استكمال المشروعات البلدية ومشروعات المياه في المحافظات الشمالية والمراكز التابعة لها بمنطقة نجران، مشدداً على تكثيف العمل الرقابي على المشروعات التنموية الجاري تنفيذها في تلك المحافظات.



وحث سموه في المسارعة بإنهاء تعثر مشروع إيصال المياه لمحافظة بدر الجنوب خلال 60 يوماً كحد أقصى ورفع تقرير مفصل من قبل الجهات المعنية للكشف عن أسباب تعثر مشروع إيصال المياه الجاري تنفيذها في المحافظات الشمالية.



كما وجه سمو نائب أمير منطقة نجران بتشكيل لجنة عاجلة لدراسة تصريف السيول من الأحياء إلى وادي نجران عبر القنوات المخصصة لذلك إضافةً إلى تشكيل لجنة لدراسة تحديد تجمع مياه الأمطار في المنطقة ومحافظاتها والرفع لسموه بالحلول العاجلة لتصريف تلك المياه والاستفادة منها.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
أمير نجران يبارك مبادرة الهلال الأحمر بالحد الجنوبي علي المالكي
0 1 علي المالكي
أمير نجران يستقبل المعزين في الأميرة الجوهرة علي المالكي
0 4 علي المالكي
أمير نجران يستعرض الحلول العاجلة والمستقبلية للكهرباء بالمنطقة علي المالكي
0 12 علي المالكي
أمير نجران يشيد بتصدي رجال الوطن لكل من يحاول المساس بالأمن علي المالكي
0 10 علي المالكي
أمير نجران: المواطن ساهم في منع التجاوزات البلدية علي المالكي
0 10 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 12:12 صباحا