أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








أمير الباحة يتسلم تقريراً عن إسهامات "الهيئة" في تحقيق الأمن الفكري

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير د. حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، نسخة من تقرير إسهامات الرئاسة العامة له ..



25-10-2018 03:39 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8795
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_811c566b56

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير د. حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، نسخة من تقرير إسهامات الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في تحقيق الأمن الفكري، الذي نفذته في العديد من مناطق المملكة. جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة أمس، مدير عام فرع رئاسة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الباحة الشيخ سعيد بن يحيى الزهراني، وعدد من مسؤولي الهيئة. واستمع سمو أمير الباحة خلال اللقاء إلى شرح من الزهراني، عن ما تضمنه التقرير من برامج وأنشطة نفذتها الرئاسة لتحقيق الأمن الفكري والتي شملت الدورات التدريبية والمحاضرات التوعوية والجلسات الحوارية، والمعارض والأجنحة، مشيراً إلى أن تلك البرامج استهدفت مختلف شرائح المجتمع.



ونوه الأمير حسام بن سعود بما تضمنه التقرير من برامج لتوعية أفراد المجتمع من الأفكار الهادمة وتحصينهم من السلوك المنحرف، حاثاً على تكثيف هذه البرامج بما يحقق اللحمة الوطنية وحب الوطن، مشيداً بما تقوم به الهيئة ومنتسبوها من جهود توعوية وتثقيفية في المجتمع لأداء رسالتها في تطبيق شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.بدوره نقل مدير عام فرع الرئاسة بالباحة تحيات الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ د. عبدالرحمن بن عبدالله السند، معرباً عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة على متابعته وتوجيهات الرامية إلى تمكين الهيئة من أداء عملها ورسالتها السامية.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
أمير الباحة يتسلم تقريراً عن أعمال ومنجزات «بلدي المندق» علي المالكي
0 15 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 05:27 صباحا