أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








سعود بن نايف يطلع على أهداف «جائزة التطوع»

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة، الأمين الع ..



25-10-2018 03:39 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8815
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_86917e0aa7

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة، الأمين العام لجائزة التطوع السعودية د. محمد الأنصاري وأعضاء لجنة تحكيم الجائزة.



واطلع سموه على أهداف الجائزة التي تعد إحدى مبادرات جمعية العمل التطوعي، مثمناً وجود جائزة للتطوع السعودية تتماشى مع الأهداف السامية وبما يتناسب مع رؤية المملكة 2030.



وأكد سموه أن الجائزة تقع مسؤوليتها على كافة القطاعات لكي يستمر العطاء لدى أبنائنا وبناتنا في خدمة مجتمعهم، مقدماً سموه الشكر لأعضاء لجنة التحكيم على جهودهم في تقييم ما يقارب 2000 عمل تطوعي على مستوى المملكة، ومتمنيا للجميع التوفيق.



من جهته أوضح د. الأنصاري، أن الجائزة تأتي كإحدى المبادرات التي تجسد رؤية المملكة من خلال منظومة متكاملة من التعريف والتمكين والتقدير للجهود التطوعية وتجسيد العلاقات بين العاملين في المجال التطوعي، مبيناً بأن الجائزة تهدف إلى نشر وتعزيز ثقافة التطوع، وترسيخه كممارسة مجتمعية.



من جهة أخرى، أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بالإنجازات الرياضية التي يحققها شباب المملكة والمنطقة الشرقية على وجه الخصوص في مختلف الألعاب الرياضية، رافعين من خلالها راية المملكة خفاقة في مختلف المحافل العالمية، مؤكداً بأن دعم وتشجيع الشباب يأتي ضمن اهتمام حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.



جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة أمس، العداء السعودي عويضة بن علي بالحارث، من سكان محافظة رأس تنورة الذي يعد أول عداء في تاريخ المملكة يحقق المركز الأول في المسافات القصيرة والمتوسطة والطويلة في نفس العام.



وبارك سموه للعداء بالحارث الإنجازات التي حققها، ومطالباً بالاستمرار في تحقيق الأرقام القياسية والحرص على التقيد بالأخلاق والقيم الفاضلة أثناء المشاركات المحلية والدولية التي تعكس أخلاق المسلم الذي يفتخر بدينه.



561_aef887bafa

.. ومتسلماً هدية تذكارية من العداء بالحارث










المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
سعود بن نايف يشكر القيادة على التعزية في والدته علي المالكي
0 4 علي المالكي
سعود بن نايف يستقبل المعزين في والدته علي المالكي
0 6 علي المالكي
سعود بن نايف يدشن أولى رحلات "ناس" من حفر الباطن إلى الدمام علي المالكي
0 15 علي المالكي
سعود بن نايف: «التميز» رحلة استمرارية علي المالكي
0 14 علي المالكي
سعود بن نايف: الشراكة بين المملكة والصين وثيقة علي المالكي
0 10 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 11:39 مساء