أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








أمير عسير يتسلم سجل اللقاء العلمي لكرسي الملك خالد

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير سجل اللقاء العلمي الرابع من تاريخ الملك خالد ب ..



25-10-2018 03:39 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8795
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_e9c64394d5

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير سجل اللقاء العلمي الرابع من تاريخ الملك خالد بن عبدالعزيز، الذي نظمه كرسي الملك خالد للبحث العلمي بجامعة الملك خالد تحت عنوان "الجوانب الاجتماعية في المملكة العربية السعودية في عهد الملك خالد بن عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله-"، خلال الفترة من 4 إلى 5 ربيع الأول 1439هـ.



جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بالإمارة مدير جامعة الملك خالد أ.د فالح بن رجاء الله السلمي يرافقه المشرف على كرسي الملك خالد للبحث العلمي د. أحمد بن يحيى آل فايع.



وقد أشاد أمير منطقة عسير بما تضمنه التقرير من بحوث علمية تعود بالنفع والفائدة على المجتمع، متمنيًا المزيد من التقدم والنجاح للجميع.



يذكر أن اللقاء شارك فيه 23 بحثا علميا وورقة عمل تأتي في مقدمتها أثر المؤسسات الأمنية على المجتمع في عهد الملك خالد، والتنمية الصناعية والمواقف الإنسانية وجهود المملكة الإغاثية والتنموية في جنوب شرق آسيا إضافة إلى التنمية الاجتماعية بمنطقة عسير في عهد الملك خالد بن عبدالعزيز -رحمه الله-.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 05:31 صباحا