أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








جامعة محمد بن فهد تحتفل بتخريج الدفعة السادسة من طالباتها

تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت نايف بن عبدالعزيز ، احتفلت جامعة الأمير محمد بن فهد بتخريج الدفعة الساد ..



25-10-2018 03:39 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8795
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
www.alriyadh

تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت نايف بن عبدالعزيز ، احتفلت جامعة الأمير محمد بن فهد بتخريج الدفعة السادسة من طالباتها أول من أمس، بتخريج 383 طالبة من مختلف كليات الجامعة في مرحلتي البكالوريوس والماجستير.



وبدئ الحفل بالسلام الملكي السعودي، بعدها مسيرة الطالبات الخريجات ثم آيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة الجامعة وكلمة الخريجات، فيما سلمت بعدها صاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت نايف الشهادات للخريجات.



وشكر مدير جامعة الأمير محمد بن فهد، د. عيسى الأنصاري: سمو الأميرة جواهر بنت نايف على رعايتها لحفل تخرج الدفعة السادسة من طالبات الجامعة، وقال إن هذه الجامعة التي أطلق فكرتها وأرسى دعائمها وشيد كيانها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز.. والذي ما زال يحتضنها ويرعاها في كل مسار يقودها لأن تكون جامعة مرموقة تأخذ مكانتها بين الجامعات العالمية، فله من الجميع كل الشكر وأجزل التقدير على ما قدمه ويقدمه لهذه الجامعة.. كما نشكر صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الأمناء على متابعته الدائمة لخطط الجامعة وأعمالها.



وأضاف: تحتفل الجامعة في هذا اليوم البهيج بتخريج الدفعة السادسة من طالباتها وعددهن 383 طالبة ولقد أعدت الجامعة الخريجات لمواجهة متطلبات الحياة بشكل عام وسوق العمل المحلي والعالمي جزء لا يتجزأ من هذه المتطلبات، إن بناتنا الخريجات أثبتن كفاءة واقتدارا لدرجة أشاد بها أرباب العمل وشرائح المجتمع المختلفة.. من خلال جدارتهن وإبداعاتهن في مجالات تخصصاتهن.. وليس أدل على ذلك من الأعداد التي تم توظيفها في أفضل مؤسسات سوق العمل والتغذية الراجعة التي تؤكد ما ذهبنا إليه.



وقالت إحدى الخريجات موجهة كلماتها لسمو الأميرة جواهر بنت نايف: لقد تعودنا من سموك مثل هذا التشريف الذي يعد وساماً على صدورنا.. فشكراً لك على هذه الرعاية الكريمة، فقبل سنوات.. كنت أحمل أوراقي للقبول بجامعة الأمير محمد بن فهد.. وأنا أشعر بالغبطة والفخر والتفاؤل بمستقبل تملؤه التحديات والنجاحات، اليوم.. أنظر إلى كل السنين الماضية وأراها أمامي كشريط ذكريات يمر مروراً سريعاً.. وأذكر كل تلك التحديات والعمل الجاد الدؤوب لامتلاك المعارف والقدرات.. والحمد لله، لقد صنعت منّا جامعة الأمير محمد بن فهد خرّيجات قادرات على الإنجاز وواثقات من أنفسهن.. وسلحتنا بالمهارات للدخول لبوابة المستقبل لذلك، فأنا أشعر بالفخر العظيم والامتنان الكبير لهذه الجامعة. فلقد علمتنا أن نثق بأنفسنا وأن نطلق العنان لمواهبنا وقدراتنا، علمتنا كيف نعيش الحياة بإيجابية وكيف نتعامل مع الآخرين بروح الفريق والعمل المشترك لكي يتقدم الفرد والمجتمع والوطن.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
إطلاق قلادة مؤسسة محمد بن فهد لأفضل أعمال تطوعية علي المالكي
0 3 علي المالكي
محمد الدوسري إلى رتبة مقدم في وزارة الدفاع علي المالكي
0 4 علي المالكي
اقتصاديون واجتماعيون: مبادرة الأمير محمد بن سلمان تعـزّز تماسك المجتمع علي المالكي
0 9 علي المالكي
(سند محمد بن سلمان) يسعد 15 ألف شاب بـ 300 مليون ريال علي المالكي
0 5 علي المالكي
اتفاقية تعاون بين «موهبة» و«مبادرات محمد بن راشد العالمية» علي المالكي
0 10 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 05:26 صباحا