أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








«محطة انتظار» على MBC

حكاية رجل يطلق زوجته ليرتبط بأخرى تبدو في ظاهرها تقليدية، لكنها تحمل في باطنها الكثير من الأبعاد الإنسانية والاجتماعية ..



25-10-2018 03:31 صباحا
وسن
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-09-2018
رقم العضوية : 5
المشاركات : 648
الجنس : أنثى
قوة السمعة : 10
 offline 
800_88ab7d36fd

حكاية رجل يطلق زوجته ليرتبط بأخرى تبدو في ظاهرها تقليدية، لكنها تحمل في باطنها الكثير من الأبعاد الإنسانية والاجتماعية، خصوصاً عندما يتخلى عن أبنائه من زوجته الأولى لأنه لا يريد الاهتمام بولد من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك ضمن الدراما الخليجية "محطة انتظار" من بطولة محمد المنصور، أحلام محمد، باسمة حمادة، شيماء علي، بثينة الرئيسي، فوز الشطي وكتابة أنفال الدويسان وإخراج خالد جمال.



يمر الزمن وتتوالى الأحداث الدرامية، ويعود الماضي ليحاسب كل شخص على أفعاله ويضع النقاط على الحروف، وليؤثر على حياة أبطال القصة وعلاقة بعضهم مع بعض. ترصد القصة حكاية مبارك التاجر الميسور، الذي كان يحب زوجته وبناته، إلى أن رزق بولد أبكم، ولم يستطع تقبّله، بل رفضه وخجل به وقرّر الابتعاد عن هذه الأسرة وتأسيس أخرى، لينجب ولداً سليماً ومعافى من امرأة أخرى، يستطيع أن يقدمه للناس والمجتمع دون خجل. أنسته أسرته الجديدة أولاده من زوجته الأولى، وبات أباً لأطفال آخرين، حظوا بكل الاهتمام والرعاية، فيما نشأ أطفاله من الزوجة الأولى محرومين من أدنى حقوقهم ومن كل شيء.



تتشابك العلاقات وتتعقد الأحداث، وكل من أبطال الحكاية يكون في انتظار شيء ما في محطات الانتظار، من حب ورعاية، زواج وأطفال، أمل ومستقبل مشرق، حظ بعد تعثر، وسعادة بعد حزن، ونجاح بعد فشل.



يذكر أن مسلسل "محطة انتظار" يعرض على MBC1، من يوم الأحد إلى الخميس في الساعة الرابعة بتوقيت المملكة.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 09:48 مساء