أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








ولي عهد البحرين والحريري يصلان إلى الرياض

وصل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي عهد مملكة البحرين الشقيقة إلى الرياض أمس، للمشاركة في الدورة ال ..



24-10-2018 03:34 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8795
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_c365609c5e

وصل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي عهد مملكة البحرين الشقيقة إلى الرياض أمس، للمشاركة في الدورة الثانية للمنتدى العالمي لصندوق الاستثمارات العامة المنعقد في الرياض.



وكان في استقباله في الصالة الملكية بمطار الملك خالد الدولي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، ومعالي الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى المملكة، ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور عصام بن سعد بن سعيد، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين الدكتور عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ، ومندوب عن المراسم الملكية.



من جهة أخرى وصل دولة رئيس وزراء جمهورية لبنان سعد الحريري أمس للمشاركة في الدورة الثانية للمنتدى العالمي لصندوق الاستثمارات العامة المنعقد في الرياض. وكان في استقباله في الصالة الملكية بمطار الملك خالد الدولي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، والقائم بأعمال سفارة المملكة لدى جمهورية لبنان وليد بخارى، وسفير جمهورية لبنان لدى المملكة فوزي كبارة، ومندوب عن المراسم الملكية.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
السفير البحريني لـ«الرياض»: محاولات قطر لتسييس الحج مخططات خبيثة ومكشوفة علي المالكي
0 1 علي المالكي
المملكة تستنكر أحداث السفارة البحرينية في العراق علي المالكي
0 15 علي المالكي
معرض «آرت سين» البحريني في الدمام وسن
0 4 وسن
موعد تمكن السعوديات والبحرينيات من قيادة السيارة ahmed2019
0 13 ahmed2019
تركي بن محمد يستقبل سفير مملكة البحرين علي المالكي
0 19 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 05:56 صباحا