أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








ولي العهد يشكر أمير تبوك

وجّه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة صندوق الاستث ..



24-10-2018 03:34 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8750
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
www.alriyadh

وجّه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة، شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، بمناسبة الإعلان عن مشروع «أمالا»، ومباركة سموه لهذا المشروع الحيوي ليكون نقلة نوعية في مفهوم صناعة السياحة السعودية.



جاء ذلك في برقية شكر جوابية وجهها سمو ولي العهد، لسمو أمير منطقة تبوك قال فيها: «تلقيت برقية سموكم المتضمنة شكر سموكم الكريم وأهالي منطقة تبوك بمناسبة الإعلان عن مشروع «أمالا»، ومباركة هذا المشروع الاستثماري الكبير، حيث يعد إضافة لسلسلة المشروعات الكبرى المعلن عنها، كما أشكر لسموكم ما تضمنته برقيتكم من عبارات صادقة ورؤى متفائلة في مباركة هذا المشروع الحيوي الذي نتطلع بعون الله وتوفيقه بأن يكون نقلة نوعية في مفهوم صناعة السياحة السعودية في ظل توجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - وأن يعزز هذا المشروع النمو الاقتصادي والفرص الاستثمارية والوظيفية التي نصبو إليها جميعاً.



كما نثمن لسموكم ما قدمتموه من جهود متواصلة في سبيل دعم حراك صندوق الاستثمارات العامة في مشروعاته الكبيرة والواعدة.



وكان صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك قد رفع برقية لسمو ولي العهد أعرب فيها باسمه ونيابة عن أهالي منطقة تبوك الشكر والعرفان لسموه بمناسبة الإعلان عن مشروع «أمالا»، الذي يعزز المشروعات التنموية التي انطلقت في أرجاء البلاد كافة، ويسهم في تدعيم الحركة الاقتصادية والتنموية التي تعيشها بلادنا في مختلف المجالات في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده، ويأتي تجسيداً للرؤى الحكيمة والنظرة المستقبلية والطموح الكبير لسموه وانسجاماً مع رؤية المملكة 2030.



وأوضح سموه أن هذا المشروع نفعه على جميع أبناء الشعب السعودي بصفة عامة وأبناء منطقة تبوك بصفة خاصة الذين استبشروا بهذا المشروع وهم على يقين تام بما سيحققه من فرص للعمل وما سيكون له من بُعد تنموي واقتصادي لما فيه خير الوطن والمواطن، والجميع في المنطقة متهيئون لخدمة المشروع وبما توجهون به سموكم، سائلين المولى القدير أن يديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسموكم الكريم.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
أمير مكة يشكر سمو ولي العهد لدعمه مشروع ترميم مباني جدة التاريخية بـ 50 مليون ريال علي المالكي
0 21 علي المالكي
محافظ حضرموت يشكر خادم الحرمين وولي العهد لدعمهما الدائم للأعمال الإنسانية علي المالكي
0 17 علي المالكي
أمير القصيم ونائبه يشكران خادم الحرمين وولي العهد ويؤكدان: الزيارة حملت في طياتها الكثير من بشائر الخير والنماء علي المالكي
0 45 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 09:36 مساء