أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








الأمير محمد بن سلمان يشهد حلقة نقاش ضمن مبادرة مستقبل الاستثمار 2018

شهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس إدارة ص ..



24-10-2018 03:34 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8750
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_3917c0e627

شهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة، وجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، وأصحاب السمو الملكي الأمراء وكبار المسؤولين والمستثمرين في عدد من الدول، حلقة نقاش بعنوان «التسابق من أجل المستقبل» ضمن فعاليات مبادرة مستقبل الاستثمار 2018 التي تعقد في الرياض.



وأكد الرئيس التنفيذي لفورملا أي بإسبانيا الخاندروا اغاغ أن المملكة العربية السعودية خطت خطوات طموحة بتبني دمج الصناعة مع الترفيه في رؤية 2030 الطموحة. وكشف أن الرياض ستحتضن في الفترة المقبلة سباقات الجولة الأولى من بطولة «إيه بي بي فورملا إي» في الدرعية.



وقد تجول سمو ولي العهد، وجلالة ملك الأردن في المعرض المصاحب لمبادرة مستقبل الاستثمار.



من جهة أخرى التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات، على هامش مبادرة مستقبل الاستثمار، رئيس صندوق الاستثمارات الروسي كيريل ديمتروف وذلك في مقر المبادرة بالرياض.



وجرى خلال اللقاء استعراض مجالات التنسيق الثنائية بين البلدين في الشأن الاستثماري، بالإضافة إلى بحث عدد من الموضوعات الاقتصادية.



كما التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، على هامش مبادرة مستقبل الاستثمار، عدداً من رؤساء الصناديق السيادية والشركات الصناعية والتقنية من روسيا والصين وفرنسا واليابان وإيطاليا وجنوب إفريقيا وتركيا، بحضور المشرف على صندوق الاستثمارات العامة ياسر الرميان، ورئيس صندوق الاستثمارات الروسي كيريل ديمتروف، وذلك في مقر انعقاد مبادرة المستقبل بمدينة الرياض.



وجرى خلال اللقاء استعراض عدد من المبادرات في مختلف المجالات الاستثمارية.



561_c814b87d84

ولي العهد لدى لقائه رؤساء عدد من الصناديق السيادية










المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
إطلاق قلادة مؤسسة محمد بن فهد لأفضل أعمال تطوعية علي المالكي
0 3 علي المالكي
محمد الدوسري إلى رتبة مقدم في وزارة الدفاع علي المالكي
0 4 علي المالكي
اقتصاديون واجتماعيون: مبادرة الأمير محمد بن سلمان تعـزّز تماسك المجتمع علي المالكي
0 9 علي المالكي
(سند محمد بن سلمان) يسعد 15 ألف شاب بـ 300 مليون ريال علي المالكي
0 5 علي المالكي
اتفاقية تعاون بين «موهبة» و«مبادرات محمد بن راشد العالمية» علي المالكي
0 10 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 09:49 مساء