أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








الأحوال المدنية تفتتح مكتبًا نسائيًا في قرية العُليا

افتتحت الأحوال المدنية مكتباً نسائياً لها في محافظة قرية العُليا بالمنطقة الشرقية، مجهز بأحدث وسائل التقنية الحديثة، ف ..



24-10-2018 03:34 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8750
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
www.alriyadh

افتتحت الأحوال المدنية مكتباً نسائياً لها في محافظة قرية العُليا بالمنطقة الشرقية، مجهز بأحدث وسائل التقنية الحديثة، في إطار تنفيذ القطاع لخطته التوسعية بجميع مناطق ومحافظات المملكة.



وبيّن المتحدث الإعلامي للأحوال المدنية محمد الجاسر أن بإمكان النساء الاستفادة من خدمات المكتب عن طريق حجز موعد إلكتروني مسبق في موقع الأحوال المدنية الرسمي، مشيراً إلى أن المكتب يقدم جميع خدمات السجل المدني، كإصدار الهوية الوطنية وسجل الأسرة وتجديدهما، إضافة إلى تسجيل واقعات الميلاد والزواج والطلاق والوفاة، فضلاً عن إصدار سجل الأسرة، وتعديل المهن وغير ذلك.



وأكد الجاسر حرص الأحوال المدنية على الاستمرار في تطبيق خطتها بافتتاح مكاتب جديدة لعملائها من الرجال والنساء، وسط متابعة مستمرة من قبل وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية اللواء عبدالرحمن بن إبراهيم الجلعود.









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 09:30 مساء