أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








أمين العاصمة المقدسة يشارك سكان أحياء مكة مناقشة تطوير الخدمات

نظمت أمانة العاصمة المقدسة بالتعاون مع المجلس البلدي، لقاء لمعالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص ..



24-10-2018 03:34 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8815
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_24ae3be524

نظمت أمانة العاصمة المقدسة بالتعاون مع المجلس البلدي، لقاء لمعالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص، مع المواطنين من سكان أحياء شرق مكة المكرمة ضمن نطاق بلدية الشرائع الفرعية، لمناقشة سبل تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين والاستماع إلى أرائهم والوقوف على متطلباتهم واحتياجاتهم.



وألقى رئيس المجلس البلدي مستور المطرفي، كلمة قدم خلالها شكره وتقديره على هذه المبادرة التي تحقق أفضل الخدمات البلدية، ثم استمع معالي الأمين إلى مداخلات الأهالي سكان الأحياء المدرجة ضمن نطاق أحياء شرق مكة التي تمحورت حول توفير خدمات السفلتة والأرصفة وأعمال الإنارة وإنشاء الحدائق وصيانة القائم منها مع تزويدها بدورات مياه، بالإضافة إلى إزالة حظائر الأغنام والمجازر وفتح مداخل ومخارج لبعض المخططات.



من جهته وعد أمين العاصمة المقدسة سكان أحياء شرق مكة، بدراسة جميع ماورد في اللقاء من مداخلات، وبذل أقصى الجهود من أجل تحقيق احتياجات المواطنين على أرض الواقع، مبيناً أنه ستقوم الأمانة بالتواصل مع باقي الجهات المعنية لتوفير الخدمات اللازمة، كما وجه معاليه بتشكيل لجنة لإيجاد الحلول وتلبية متطلبات الأهالي خلال فترة زمنية محددة وذلك تماشياً مع توجيهات وتطلعات حكومتنا الرشيدة - حفظها الله - بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
لجنة الحج تستعرض الخطط التنفيذية ومشروعات العاصمة المقدسة والمشاعر علي المالكي
0 5 علي المالكي
تدوير رؤساء بلديات أمانة العاصمة المقدسة وإنشـاء مركــز لخدمات المستثمريـن علي المالكي
0 5 علي المالكي
«أمين العاصمة المقدسة» يبحث واقع المدارس الأهلية والارتقاء بالبيئة التعليمية علي المالكي
0 7 علي المالكي
مدير الأمن العام يتفقد مركز القيادة بالعاصمة المقدسة علي المالكي
0 11 علي المالكي
سياحة العاصمة المقدسة تدشن فعاليات «رمضان يجمعنا» علي المالكي
0 23 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 11:32 مساء