أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








المواصلات تبحث حلولاً لطريق كلية رماح

قام المهندس سليمان بن عبدالمحسن الضلعان مدير عام إدارة الطرق والمواصلات في المنطقة الوسطى بوزارة النقل بزيارة لكلية ال ..



24-10-2018 03:34 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8750
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_1a55b876c9

قام المهندس سليمان بن عبدالمحسن الضلعان مدير عام إدارة الطرق والمواصلات في المنطقة الوسطى بوزارة النقل بزيارة لكلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح، وكان في استقباله عميد الكلية الدكتور بندر بن عبدالعزيز اليحيى.



وعقد اجتماع بين الجانبين وناقشا دراسة احتياجات الطريق المؤدية إلى الكلية، بالإضافة إلى مواقف سيارات الطلاب والطالبات، كما تم اقتراح بعض التحسينات التي تؤدي إلى السلامة المرورية لمدخل الكلية من الطريق الدولي؛ حرصا على سلامة الطلاب والطالبات، ثم قام الضلعان يرافقه عميد الكلية اليحيى بجولة ميدانية لمداخل الكلية للاطلاع المبدئي على المقترحات المقدمة من عمادة الكلية، وفي ختام الزيارة ثمن العميد اليحيى زيارة الضلعان والوفد المرافق له وشكرهم على جهودهم، وجهود وزارة النقل في السعي إلى تحقيق سلامة مرتادي الطريق.








المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
المواصلات تبحث حلولاً لطريق كلية رماح علي المالكي
0 32 علي المالكي

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 09:13 مساء