أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








حادث «السدر» يُربك تصوير «اختراق» في بيروت

توقف تصوير مسلسل «اختراق» في العاصمة بيروت، ليومين متتاليين قبل أن يستأنف إثر تعرض الفنان طلال السدر لحادث انقلاب في ا ..



24-10-2018 03:25 صباحا
وسن
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-09-2018
رقم العضوية : 5
المشاركات : 651
الجنس : أنثى
قوة السمعة : 10
 offline 
800_bfcde04813

توقف تصوير مسلسل «اختراق» في العاصمة بيروت، ليومين متتاليين قبل أن يستأنف إثر تعرض الفنان طلال السدر لحادث انقلاب في السيارة التي يقلها في أحد المشاهد، ما تسبب في إصابة متوسطة دخل على إثرها أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية، فيما لم يتعرض الفنان عبدالمحسن النمر والمصري أحمد فريد لأي أذى على الرغم من مرافقتهما له في تصوير مشهد «الأكشن». وطمأن السدر محبيه مؤكداً أنه بدأ يستعيد عافيته وسيدخل التصوير مجدداً خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيراً إلى أن المخرج ارتأى أن يستكمل تصوير المشاهد الأخرى، ريثما ينضم إليهم حال خروجه من المستشفى.



ويعتبر مسلسل «اختراق» من الأعمال المهمة التي تنتجها هيئة الإذاعة والتلفزيون، ويعتمد في خطه الرئيس على دكتور سعودي يعمل في منظمة إسعافية دولية، يكتشف أن شركات الأدوية التي تبيعها على اللاجئين مغشوشة ومنتهية صلاحيتها. وخلال مؤتمر طبي، يكشف من خلاله عن علاج لأورام السرطان، يبدأ في مواجهة مباشرة مع هذه المنظمة.



يذكر أن المسلسل في مراحل تصويره الأخيرة في بيروت بعد إنهاء «80 %» من مشاهدة في العاصمة الصربية بلغراد خلال الأشهر الثلاثة الماضية، ويعد المسلسل من أضخم الإنتاجات التي تحاول من خلالها هيئة الاذاعة والتلفزيون إعادة المشاهدين للتلفزيون السعودي بقنواته المختلفة وهو من بطولة طلال السدر، عبدالمحسن النمر، نضال نجم، ديما الجندي، يعقوب الفرحان وأشرف طلفاح ومن مصر أحمد فريد وخليل جمال إضافة إلى عدة نجوم من صربيا وإيطاليا وقام بإخراجه محمد لطفي.



561_7a9b1fa61e

السيارة انقلبت أثناء تصوير أحد المشاهد





561_0f6d9ddb34

المسلسل يضم ممثلين عرب وأروبيين









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 11:47 مساء