أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات أعلانات سهارى، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .








الحوثي يستخدم المساجد مخابئ للأسلحة!

أكد المتحدث الرسمي باسم التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، العقيد تركي المالكي أن قوات التحالف قامت في الأيام الماض ..



23-10-2018 03:54 صباحا
علي المالكي
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 03-09-2018
رقم العضوية : 3
المشاركات : 8795
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 4-4-1989
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
800_8f402d467f

أكد المتحدث الرسمي باسم التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، العقيد تركي المالكي أن قوات التحالف قامت في الأيام الماضية بتأمين خروج د.عبدالله الحامدي، فيما يسمى معاون وزير التعليم بحكومة الميليشيات الحوثية، من صنعاء حتى وصوله إلى الرياض، ودعا المتحدث الرسمي، كافة أبناء اليمن من حزب المؤتمر الشعبي والحرس الجمهوري إلى التواصل مع القوات اليمنية المشتركة لتأمين خروجهم من صنعاء.



وكشف العقيد المالكي خلال مؤتمر صحفي عقد مساء أمس بالرياض عن تخصيص 10 طائرات مروحية للمساعدة في إنقاذ أهالي محافظة المهرة المنكوبة عقب إعصار «لبان»، مؤكّداً عن عدم وجود أي أثر للمنظمات الدولية في الأزمة الإنسانية بالمهرة، وأنه تم إنشاء غرفة عمليات لمتابعة الموقف في المحافظة المنكوبة، وتم بذل جهود كبيرة لتخفيف تبعات الإعصار عن الأهالي، مشيراً إلى استمرار الجسر الجوي والبري لمساعدة محافظة المهرة، وأن 60 فردًا من الدفاع المدني موجودون في المهرة لتخفيف آثار الإعصار، داعيًا أبناء الشعب اليمني الشرفاء للتواصل مع التحالف لتسهيل استلام المساعدات.



وعن جانب العمليات العسكرية، أفاد تركي المالكي أن عدد الصواريخ البالستية التي أطلقتها الميليشيا الحوثية التابعة لإيران باتجاه المملكة وصل إلى 205 صوارخ، لافتاً إلى أن الميليشيا لم تطلق في الأيام الماضية أية صواريخ نتيجة لما تقوم به قوات التحالف من تحييد وتدمير لمنصات الصواريخ التابعة للميليشيا الحوثية، لافتاً إلى أن قوات الجيش اليمني بدعم التحالف تواصل التقدم على كافة المحاور والجبهات وان قوات التحالف تقدم الدعم اللوجستي والمستشارين العسكريين للجيش الوطني لدعمه في عملية تحرير المناطق التي تقبع تحت سيطرة الحوثي.



وفي الجانب الإنساني، بين العقيد المالكي أن المنافذ الإغاثية لليمن تعمل بكافة طاقتها الاستيعابية، موضحاً أن عدد التصاريح الصادرة من قيادة القوات المشتركة للتحالف بلغت 32838 تصريحاً، مشيداً بالجهود التي يقوم بها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في دعمه لأبناء الشعب اليمني، وتقديم المساعدات الإنسانية التي تعد ضمن العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن.



أما في جانب الانتهاكات الحوثية، بينّ المالكي أن الميليشيا الحوثية التابعة لإيران تستخدم المساجد لتتمركز فيها وتخزن الأسلحة لتفادي الاستهداف من قوات التحالف.



561_f1278c6c54

الميليشيا الحوثية تتاجر بالمخدرات











الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







  • Web Counter

  • الساعة الآن 06:16 صباحا